اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 3 / 2020

السبت، 21 مارس 2020 10:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 3 / 2020 فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 3 / 2020 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

الأهلى يغلق فروعه ويعلق تدريبات الكرة والنشاط الرياضى حتى نهاية مارس

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، إغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) ابتداءً من الغد و-حتى نهاية مارس الجارى؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.

محمود متولى يواصل تدريباته تحت شعار "اعقلها وتوكل"

واصل محمود متولى مدافع النادى الأهلى تدريباته الانفرادية للحفاظ على لياقته البدنية، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر، بقرار من رئاسة الوزراء بهدف الحد من انتشار وباء كورونا العالمى.

محمود متولي 2
محمود متولي 2

محمد عمارة عن رحيل إكرامى وعاشور: لماذا يفرط الأهلى فى أبنائه بسهولة؟

أعرب محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر عن عدم رضاه عن قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتخلى عن حسام عاشور قائد الفريق وشريف إكرامى حارس مرمى المارد الأحمر، مشيراً إلى أنها طريقة لا تليق بتاريخ الفريق الأحمر ولا اللاعبين.

تُناقش لجنة التخطيط بالأهلي تمديد وتعديل عقود ثنائي الفريق أحمد الشيخ وعلي لطفي، خاصة وأنهما يحصلان في الوقت الحالي على أقل قيمة في العقود بالمقارنة بباقي زملائهم ،خاصة بعد تعديل عقود الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني مؤخراً، والذين كانوا يحصلا ايضاً على رواتب ضعيفة لا تتساوى مع حجم عطائهم للفريق.

كاف يُخطر الأهلي بملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" النادي الأهلي بموعد وملعب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما سبق وكشف الكاف عن الملعب الذي يستضيف هذا الحدث الهام.

ويلبتقي الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتُقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو المقبل.

ورغم توقف النشاط الرياضي في العالم كله على خلفية إنتشار فيروس "كورونا" إلا أن كاف أعلن منذ أيام ملعب نهائي البطولة الأهم في القارة السمراء.

 

تفتح لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ملف شراء رمضان صبحي لاعب الفريق  نهائياً من هيدرسفيلد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من أزمة تجديد رباعي الفريق شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور من عدمه.

هل يفاوض الأهلى أحمد الشناوى بعد رحيل شريف إكرامى؟ اعرف الرد

نفى مصدر فى النادى الأهلى ما تردد خلال الساعات الماضية حول تفاوض مسئولى القلعة الحمراء مع أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز، وشدد المصدر على أن الأهلى يُقدّر أحمد الشناوى وإمكانياته الفنية لكن التعاقد معه غير وارد تماماً خلال الفترة المقبلة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة