هل يسير أحمد فتحى على درب الحاوى ويجدد للأهلى أم يفجر قنبلة ويرحل من القلعة الحمراء على طريقة إكرامى وعاشور؟.. الجماهير تترقب مصير الجوكر بعد إسدال الستار على مشوار الحارس والمسمار.. ومصادر: فتحى لن يرحل

السبت، 21 مارس 2020 12:48 م
هل يسير أحمد فتحى على درب الحاوى ويجدد للأهلى أم يفجر قنبلة ويرحل من القلعة الحمراء على طريقة إكرامى وعاشور؟.. الجماهير تترقب مصير الجوكر بعد إسدال الستار على مشوار الحارس والمسمار.. ومصادر: فتحى لن يرحل فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما حسم مسئولو النادى الأهلى ملف تجديد وليد سليمان لاعب الفريق وقرر الإبقاء عليه لمدة موسمين مقبلين وبعدما أعلن النادى رحيل شريف إكرامى وحسام عاشور  يتبقى ملف مهم للغاية وهو ملف أحمد فتحى لاعب الفريق، الذى سيعقد جلسة مهمة مع مسئولى القلعة الحمراء غداً من أجل تحديد مصيره، ليبقى السؤال المهم الذى يشغل ملايين الأهلاوية: هل يسير أحمد فتحى على درب الحاوى ويُجدد للأهلى أم يُفجر قنبلة ويرحل من القلعة الحمراء على طريق عاشور وإكرامى؟

 

الأهلى بدأ ملف التجديد

الأهلى بدأ رسمياً الخميس الماضى ملف التجديد لرباعى الفريق وليد سليمان، شريف إكرامى، حسام عاشور، وأحمد فتحى مُستغلاً فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا، وجدد الأهلى بالفعل عقد وليد سليمان أول أمس الخميس، ثم عقد جلسة مع عاشور وإكرامى الجمعة، على أن يتم عقد جلسة مع أحمد فتحى الأحد بعدما حالت ظروف تواجد اللاعب خارج القاهرة دون حضوره الجلسة التى كانت مُقررة للتجديد عصر أمس الخميس.

 

جلسات مع الرباعى

لجنة التخطيط بالنادى التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو عقدت جلسة مع عاشور فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات وخلال الجلسة عرضت اللجنة على حسام عاشور إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبى والمالى للاعب، وتحمّل كل تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادى خلال المرحلة المقبلة ، وأكد النادي ومجلس إدارته انهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل فى قناة النادى مباشرة، لكن عاشور رفض هذه العروض وأعلن أنه لن يعتزل وسيكمل مشواره مع أى ناد آخر.

 

رحيل إكرامى

وعقدت اللجنة اجتماعًا مع شريف إكرامى وعبرت عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير، وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة.. جاء الاجتماع ترجمة لقيمة إكرامى بوصفه أحد أبناء الأهلى الذين ساهموا بالجهد والعرق فى رفعة اسم ناديهم، وناقش الحضور رغبته فى المشاركة فى المباريات، وأنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب فى الفريق سوف ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وهو ما أعلنه حارس الأهلى عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع، وأوضحت اللجنة أن حق إكرامى فى المشاركة لا يملكه ولا أى مسئول فى النادى سوى المدير الفنى، الذى لا يتدخل أحد فى صلاحياته وحساباته فى الاتجاه الآخر.

 

مصير أحمد فتحي

وفي نفس الوقت أكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامى فى إنهاء مشواره الكروى مع الأهلى بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات، وتمنى له الجميع التوفيق في خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى واحدًا من أبناء الأهلي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه.

وتعقد لجنة التخطيط جلسة حاسمة غدا الأحد، لتجديد عقد أحمد فتحي وتبدو أحمد فتحي "الجوكر" في البقاء داخل الفريق قوية للغاية لكن هذا سيتم حسمه رسمياً خلال الجلسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة