أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا عبد العال لـ"سوبر كورة": إكرامى لو كان له دور فى الأهلى كانوا جددوا معاه

السبت، 21 مارس 2020 08:19 م
رضا عبد العال لـ"سوبر كورة": إكرامى لو كان له دور فى الأهلى كانوا جددوا معاه إكرامى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق على قرار مسئولي القلعة الحمراء بالاستغناء عن خدمات شريف إكرامي ، في ظل رغبة الاول في خوض تحدي جديد والحصول على فرصة المشاركة في المباريات خاصة مع تألق محمد الشناوي ومشاركته أساسيا.
 
كانت لجنة التخطيط للكرة، قد عقدت اجتماعًا مع شريف إكرامى وعبرت عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة..جاء الاجتماع ترجمة لقيمة إكرامى بوصفه أحد أبناء الأهلى الذين ساهموا بالجهد والعرق فى رفعة اسم ناديهم، وناقش الحضور رغبته فى المشاركة فى المباريات، وأنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب فى ألفريق سوف ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه حارس الأهلى عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وأوضحت اللجنة أن حق إكرامى فى المشاركة لا تملكه ولا أى مسئول فى النادى سوى المدير ألفني، الذى لا يتدخل أحد فى صلاحياته وحساباته فى الاتجاه الآخر.

وأكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامى فى إنهاء مشواره الكروى مع الأهلى بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة فى المباريات،وتمنى له الجميع التوفيق فى خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى وأحدًا من أبناء الأهلى المشهود لهم بالالتزام والآنضباط، وأن أبواب النادى سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذى لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكى على مدى تاريخه.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وأبلغت إدارة النادي الأهلي اليوم قرارها بعدم تجديد تعاقد حسام عاشور بعد انتهاء عقده الموسم الجاري وهو الأمر الذي عبر فيه اللاعب اليوم في تصريحات صحفية عن صدمته كونه قدم كل حياته لخدمة المارد الأحمر.
 
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أن البطء في التمريرات وبناء الهجمات وعدم استخلاص الكرات بسرعة كبيرة أبرز الملاحظات التي ساقها المدرب السويسري في اتخاذ قراره بشأن لاعب الأهلي الشهير، حيث أكد فايلر لإدارة النادي أن حسام عاشور يفتقد السمات التي يبني عليها خططه بالكامل والتي يأتي على رأسها البناء على قطع الكرات في أسرع وقت ممكن بالإضافة الى بناء هجمة من لمسات قليلة لا تتعدى العشرة حتى الوصول الى مرمى المنافس.
 
وأوضح المصدر أن حسام عاشور تقدم به السن وهو وشريف إكرامي يعلمان جيداً أنهما خارج حسابات المدير الفني نهائياً وأن ما اثير بشأن مفاجأة اللاعب بالقرار غير منطقي بالمرة، خاصة وأن عاشور بات البديل رقم 4 بمركزه في ظل تألق عمرو السولية الكبير وقدرته على تنفيذ فكر المدرب بشكل كبير للغاية ما جعله يحتكر المرتبة الأساسية في الفريق.
 
وتابع أن حسام عاشور ربما يقرر الرحيل عن الفريق هلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأي من الأندية الأخرى بالدوري المصري الممتاز لمواصلة مشواره بالملاعب لموسم أو إثنين على الأكثر.
 
ونجحت إدارة النادي الأهلي في حسم تجديد التعاقد مع وليد سليمان جناح الفريق الذهبي بعد الجلسة التي عقدت بالأمس بين اللاعب ولجنة التطوير والتي بات على أثرها تواجده خلال الفترة المقبلة قراراً رسمياً دون تحديد مقابل مالي عن الموسم الواحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة