أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد يبدأ أولى خطوات العلاج للعودة إلى ريال مدريد

الجمعة، 20 مارس 2020 01:00 ص
هازارد يبدأ أولى خطوات العلاج للعودة إلى ريال مدريد هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً، في ظل فترة توقف الدوريات الأوروبية "بيج 5" بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن النجم البلجيكي إيدين هازارد أزال الغرز من قدمه اليوم،الخميس، ومن المقرر يبدأ اللاعب مرحلة جديدة من عملية التعافي من الإصابة.

وخضع إيدين هازارد لعملية جراحية في دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية في 5 مارس، لعلاج كسر في الكاحل الأيمن، وكان يخطط لإجراء الجزء الأول من مرحلة التعافي في بلجيكا، لكنه اضطر إلى البقاء في مدريد.

ويلتزم هازارد مثل بقية زملائه في فريق ريال مدريد، بالحجر الصحي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة للفريق الملكي بفيروس كورونا، وهذا يعني أن البلجيكي اضطر إلى البقاء في مقر إقامته في مدريد والبدء في التعافي من الإصابة التي ستبقيه خارج الملاعب لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها نجمه البلجيكي إيدن هازارد، على مستوى قدمه اليمنى، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ريال مدريد، قد أصدر بياناً رسمياً، أكد فيه على نجاح العملية الجراحية، فى قدمه اليمنى، وسيبقى اللاعب تحت الملاحظة، قبل البدء في عملية إعادة تأهيله.

ومن المتوقع أن يفتقد الفريق الملكى، لخدمات نجمه البلجيكي، من شهرين إلى 3 أشهر، حيث أن هدف هازارد الرئيسي، أن يكون جاهزا لخوض منافسات يورو 2020، مع منتخب الشياطين الحمر.

كان هازارد، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة ليفانتى في الدوري الإسباني، والتي خسرها الميرنجى، بهدف نظيف، في الجولة الـ25، وغادر ملعب المباراة، لعدم قدرته على استكمالها.

كان النجم البلجيكي، قد انضم لصفوف ريال مدريد، الصيف الماضى، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكنه فشل في الظهور كثيرا في تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب كثرة الإصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة