"الحرص قبل الندم".. رسالة بشرى لجمهورها للوقاية من فيروس كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 02:51 م
"الحرص قبل الندم".. رسالة بشرى لجمهورها للوقاية من فيروس كورونا بشرى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت الفنانة بشرى، متابعيها بتتبع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا امستحد وأخذ حرصهم بشكل كبير قبل الندم، وظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مرتدية كمامة وقفازات طبية، قائلة: "لابد الالتزام بتعليمات السلامة الوقاية، حتى نحد من انتشار الفيروس، مؤكدة على أن أهم إجراء يجب اتباعه هو البقاء في المنزل وتجنب الاختلاط بالآخرين.

كما علقت قائلة: "الخروج من المنزل للضرورة القصوى، ويفضل تقليل عدد الأفراد اللي بيخرجوا من البيت.. الحرص قبل الندم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحرص قبل الندم

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

وكانت ردت النجمة بشرى علي شائعات إصابتها بفيروس كورونا الجديد خلال تواجدها في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، فقالت خلال توجيه الإعلامية بوسى شلبي الحديث إليها "والله مش كورونا دى حساسية البخاخة اهيه".

من ناحية أخرى نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تردد حول إيقاف تصوير مسلسلات رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا، موضحا أن تصوير المسلسلات يسير بشكل طبيعى حتى الآن.

وأوضح "زكي"، أن النقابة قامت بالتنسيق مع جهات الانتاج لاتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة، ونصحنا بعدم تصوير مشاهد المجاميع والسفر للتصوير فى مناطق بعيدة، كذلك طالبنا بتعقيم مناطق التصوير والعاملين.

وعن التحضير لأعمال درامية أو سينمائية عن فيروس كورونا، أكد نقيب المهن التمثيلية أن الحديث عن هذا الشأن سابق لأوانه.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الخميس، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 42 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن تسجيل 46 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل 4 حالات لأجانب قادمين من الخارج من جنسيات مختلفة و42 مصريين من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتاَ إلى تسجيل حالة وفاة جديدة لمصري يبلغ من العمر 68 عاماً من محافظة الجيزة، توفى بمستشفى العزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة