الأهلى يسابق الزمالك لنزع فتيل أزمة تجديد الأربعة الكبار.. ارتياح بعد حسم ملف الحاوى وليد سليمان.. أحمد فتحى يقترب من البقاء فى القلعة الحمراء لمدة موسمين.. ولجنة التخطيط تحسم مصير إكرامى وعاشور خلال ساعات

الجمعة، 20 مارس 2020 03:09 م
الأهلى يسابق الزمالك لنزع فتيل أزمة تجديد الأربعة الكبار.. ارتياح بعد حسم ملف الحاوى وليد سليمان.. أحمد فتحى يقترب من البقاء فى القلعة الحمراء لمدة موسمين.. ولجنة التخطيط تحسم مصير إكرامى وعاشور خلال ساعات فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لحسم واحد من أهم الملفات هذا الموسم والتى شغلت كثيرا من اهتمامات الملايين من جماهير الفريق فى كل مكان، وهو ملف تجديد عقود رباعى الفريق شريف إكرامى ووليد سليمان وأحمد فتحى وحسام عاشور، خاصة أن هناك من ذهب إلى أن هؤلاء اللاعبين تلقوا عروضاً من أندية خارجية ومحلية.

فى التنقرير التالى نُلقى الضوء على ملف تجديد رباعى الأهلى الذى يبدو أنه سيُحسم سريعاً بعدما استهل النادى هذه القضية المهمة بتجديد عقد وليد سليمان لاعب الفريق أمس الخميس لمدة موسمين.

 

وليد سليمان

فى أول جلسة رسمية أعلن مسئولو النادى الأهلى تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين ووجه وليد سليمان الشكر لجماهير الأهلى العظيمة وإدارة النادى على الدعم طوال الفترة الماضية، وهو ما ظهر فى الرغبة القوية على مد الارتباط بين الطرفيين، وأكد وليد سليمان أن لوكيله نادر شوقى دور كبير فى إنهاء المفاوضات بشكل مرضى لجميع الأطراف.

وشدد الحاوى وليد سليمان أن المفاوضات لم تستغرق وقتا مع لجنة التخطيط التى اجتمعت معه أمس الخميس كاشفا فى الوقت ذاته أنه وقع على بياض بمجرد علمه برغبة النادى فى الإبقاء عليه والاستفادة من جهوده، وشدد الحاوى وليد سليمان على أن جلسة مفاوضات التجديد لم تستغرق ساعتين كان معظم الحديث فيهما عن أمور بعيدة عن الكرة.

 

أحمد فتحى

اقترب مسئولو الأهلى من تجديد عقد أحمد فتحى لاعب الفريق، ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط بالنادى جلسة خاصة مع فتحى بعد غد الأحد، لحسم هذا الملف، وأكد مصدر فى الأهلى أن اللاعب اقترب من التجديد موسمين للقلعة الحمراء.

وكان أحمد فتحى قد اعتذر عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة، الذى كان مقررا له أمس لحسم تجديد عقده مع النادى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وجاء اعتذار فتحى نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، حيث استأذن اللاعب من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد القادم لحين عودته.

إكرامى وعاشور

لجنة التخطيط تعلن موقف ثنائى الفريق حسام عاشور وشريف إكرامى خلال ساعات بعد قرار اللجنة بعقد جلسات حاسمة مع رباعى الفريق تقديراً لهم ولجهودهم مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة