أحمد السقا في ظهوره الأول على تيك توك: كورونا ومطرة ناقص زلزال أو بركان

الجمعة، 20 مارس 2020 01:58 م
أحمد السقا في ظهوره الأول على تيك توك: كورونا ومطرة ناقص زلزال أو بركان أحمد السقا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أول فيديو يقوم النجم أحمد السقا بنشره عبر حسابه على "تيك توك" تطبيق الفيديوهات القصيرة الأشهر عالميا، تحدث السقا بخفة دمه، عن الكورونا، وعن الأمطار التي شهدتها مصر الأسبوع الماضى.

السقا يقوم بتصوير برنامج جديد في "لبنان"، حيث صور السقا عددا من الحلقات خلال الأيام الماضية واستضاف عدد من النجوم على رأسهم محمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأمير كرارة ودرة وفيفى عبده، وتعتمد فكرة البرنامج على المسابقات مع التطرق للحديث عن الذكريات القديمة للنجوم وطرح صور قديمة خلال الحلقة.

@ahmed.elsakaeg

##السقا ##احمد_السقا ##tiktokactor

♬ الصوت الأصلي - ahmed.elsakaeg

السقا نشر فيديو عبر حسابه على "تيك توك"، حقق أكثر من مليون مشاهدة، حيث كانت الأمطار تهطل عليه، وعلق "كورونا وأمطار ورجلى اتغرقت مياه .. مش ناقصة غير زلزال أو بركان .. ادعولنا يا سقاوية".

احمد السقا
احمد السقا

 

في سياق متصل يظهر أحمد السقا ضيف شرف فى مسلسل "نساء من ذهب" للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، حيث انتهى من تصوير مشاهده في لبنان قبل بدء برنامجه الجديد، ليتصدر السقا قائمة ضيوف شرف العمل والتي تضم نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، حمدى الميرغنى، شيماء سيف، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، مصطفى أبو سريع.

 

ويكتفى السقا بظهوره فى موسم دراما رمضان المقبل كضيف شرف فقط، حيث لن يتواجد بأى مسلسل يقوم ببطولته ، وكان السقا قد قدم العام الماضى مسلسل "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، بينما ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "العنكبوت" المقرر طرحه في دورالعرض بموسم عيد الفطرويشاركه البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، زكى فطين عبد الوهاب، ويزو ومحمد ممدوح كضيف شرف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة