أكرم القصاص - علا الشافعي

نيفين القباج:"كنت بنزل أنا وولادى نلف على الجمعيات الخيرية قبل ما أكون وزيرة"

الإثنين، 02 مارس 2020 10:43 م
نيفين القباج:"كنت بنزل أنا وولادى نلف على الجمعيات الخيرية قبل ما أكون وزيرة" وزيرة التضامن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، إنها درست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وده كان هدفها منذ الصغر، مشيرةً إلى أنها كانت وما زالت تحب التنيمة بشكل عام.
 
وأضافت القباج، خلال لقائها مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن أول عمل مجتمعى لها كان فى فرنسا، ومع نزولها إلى مصر كنت أقدم خدمات للمنظمات الاجتماعية وسكان الشوارع أنا وولادى، وتابعت وزيرة التضامن: "والدتى رحمة الله عليها علمتنى الخير والتفكير فى المجتمع حولنا أكثر من أنفسنا".

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، زارا مشروع تجميع وتسويق الألبان بالجمعية الزراعية بقرية ابشنا مركز بنى سويف، والذى يهدف إلى التمكين الاقتصادى لصغارى منتجى الألبان وتحسين سلالات الماشية المنتجة للألبان، بجانب توفير الرعاية البيطرية للماشية بمناطق تجميع الألبان.

وأكدت وزيرة التضامن، أن الوزارة تتبنى خطة لدعم صغار المربين والمنتجين بالقرية المصرية، وذلك من خلال توفير الدعم الفنى والمادى بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدنى والجهات المانحة المحلية والدولية، مؤكدة أن مركز تجميع ابشنا من النماذج الناجحة التى تستحق مزيد من الدعم، وذلك ماستحاول الوزارة توفيره بالتنسيق مع المحافظة وهيئة كير الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة