سوبر كورة.. لافتة إنسانية من تركى آل الشيخ تجاه الرضيع المتوفى فى الاستاد

الإثنين، 02 مارس 2020 06:17 م
سوبر كورة.. لافتة إنسانية من تركى آل الشيخ تجاه الرضيع المتوفى فى الاستاد تركي آل الشيخ
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في المملكة العربية السعودية على القيام بلفتة إنسانية رائعة، تجاه عائلة الرضيع الذى فارق الحياة في مدرجات مباراة جمعت فريقي الوحدة والفتح بالإحساء، ضمن منافسات الجولة رقم 20 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوفى الطفل غيث، صاحب الـ9 أشهر، بعد تعرُّضه لنقص حادٍّ فى الأكسجين وتوقف القلب والتنفس، وعلى الفور فارق الحياة.

وحاول رجال الإسعاف المتواجدون فى الملعب إنعاشه؛ لكنه فارق الحياة.. لمعرفة اللافتة الإنسانية من تركى آل الشيخ تجاه الطفل الرضيع من هنا..

من جهته كشف والد الرضيع الذى فارق الحياة فى مباراة الفتح والوحدة فى الدورى السعودى للمحترفين أسرار اللحظات الأخيرة فى حياة طفله قائلا: "حضرنا لمشاهدة المباراة، ولكننى لا أعلم بالقدر المكتوب والمحتوم، اللهم لك الحمد على كل حال، عادت الأمانة إلى رب العالمين".

وتحدث على الفرحان والد الرضيع عقيل الذى لفظ أنفاسه الأخيرة فى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوى بالأحساء بين أحضان والدته أثناء حضور والديه وإخوته لقاء الفتح والوحدة ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم محاولات رجال الإسعاف الموجودين فى الملعب إنعاش الطفل، بعد تعرضه لنقص حاد فى الأوكسجين وتوقف دقات القلب والتنفس، إلا أنه فارق الحياة، لصحيفة عكاظ السعودية.

وقال والد الرضيع فى حديثه إلى عكاظ طفلى الرضيع لم يتجاوز 52 يوماً، حيث ولد غير مكتمل النمو لعدم إكمال والدته تسعة أشهر فى حمله، وخرج إلى الدنيا وهو يعانى من مشكلات فى التنفس ونقص فى المناعة، حيث أمضى نحو 22 يوماً فى قسم العناية المركزة بالحضانة فى المستشفى، وبعد ذلك تم إخراجه على مسؤولية والدته.

وأضاف والده فى تصريحات عكاظ: أعدناه إلى المستشفى بعد فترة لعدم حصوله على مضادات وإبرة فى الرئتين، ويوم الجمعة الماضى تحسنت صحته وتم إخراجه من المستشفى، ويوم السبت ذهبنا إلى الملعب برفقة والدته وباقى إخوانه فى وقت مبكر لحضور الفعاليات المصاحبة للقاء، وبعدها توجهنا للمدرجات، ولم تفارقه عيناى طوال الوقت، بعدها شعرت أن وضعه الصحى ليس فى متحسناً، وقبل نهاية الشوط الأول أجريت له اختبارات التنفس ودقات القلب وسكبت عليه الماء بعد ملاحظتى تغير لون وجهه، إلا أننى لم ألحظ أى علامات حيوية عليه، وطلبت من أمه تفقده إلا أنها انخرطت فى البكاء، وعلى الفور أبلغت رجال الأمن الذين استدعوا رجال الإسعاف وحاولوا إنعاشه لكن دون جدوى، ليتم نقله سريعاً إلى المستشفى وبعد فحصه أبلغنا الدكتور أن الرضيع فارق الحياة منذ فترة، متابعاً "لا نقول إلا ما يرضى ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما قدم خال والد الرضيع هانى حطاب تعازيه لابن اخته فى وفاة طفله غيث، سائلا المولى عزوجل أن يكون شفيعاً لوالديه، وقال: "تلقينا الخبر كالصاعقة لكن لا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون.. وأدعوا الله أن يصبر أمه وأبيه ويجبر مصابهما". ويبلغ على والد الرضيع غيث يبلغ من العمر 37 سنة ولديه ابنة وأربعة أبناء، إضافة إلى الفقيد غيث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة