سوبر كورة.. فبراير يتلاعب بـ8 أندية.. الزمالك الأكثر حظا.. وفايلر يخسر أول لقب

الإثنين، 02 مارس 2020 10:18 ص
سوبر كورة.. فبراير يتلاعب بـ8 أندية.. الزمالك الأكثر حظا.. وفايلر يخسر أول لقب الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل شهر فبراير الماضى بالعديد من المباريات المهمة على مستوى العالم، وشهدت أحداثا مثيرة وحافلة وذكريات سعيدة أو حزينة، ستسجل كجزء من تاريخ تلك الفرق فى السنوات المقبلة، كما حفل فبراير بالعديد من الأحداث الغريبة، حيث شهد عودة بعض الفرق إلى منصات التتويج بعد غياب، وتعرض أخرى للهزيمة لأول مرة منذ فترة طويلة، وتلقى فرق ضربات قوية لموسمها الحالي من الممكن أن تتسبب في خروجها منه صفر اليدين.

لمعرفة كيف تلاعب فبراير بـ8 أندية عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وكرر الزمالك فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق وأن فاز بطل مصر على بطل تونس بنفس النتيجة في كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير في اللقاء الذي أقيم بينهما في قطر.
 
وفاز الأهلى على صن داونز بهدفين دون رد فى المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جنوب أفريقيا منذ قليل  استعدادا لمواجهة صن داونز عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
 
وتضم قائمة الأهلي كلا من:
 
 
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة