خالد صلاح

سوبر كورة.. الاتحاد الآسيوي يحدد مصير دوري أبطال آسيا 2020 بسبب كورونا

الإثنين، 02 مارس 2020 05:08 م
سوبر كورة.. الاتحاد الآسيوي يحدد مصير دوري أبطال آسيا 2020 بسبب كورونا نادي العين الإماراتي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الاتحاد الآسیوي لكرة القدم اجتماعا طارئ الیوم الإثنین، في العاصمة المالیزية كوالالمبور، لتحديد مصیر دوري أبطال آسیا 2020، بعد انتشار مرض كورونا في عدد من الدول.

وأجل الاتحاد الآسیوي جمیع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بناء على طلب عدد من الأندية، والتي كان من المقرر أن تقام الیوم وغدا الثلاثاء.

وانتهى الاجتماع باتفاق جمیع الأعضاء ممثلي الاتحاد على تمديد مواعید أدوار خروج المغلوب، لإتاحة الفرصة لاستكمال مباريات دور المجموعات بحسب ظروف كل بلد.

لمعرفة المواعيد الجديدة للجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا عبر

سوبر كورة.. اضغط هنا

وكان نادي العين الإماراتي طلب رسميا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل المواجهة أمام ضيفه السد القطري المقرر لها الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال آسيا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال عضو إدارة النادي الإماراتي ماجد العويس في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن طلب تأجيل المباراة يأتي "اتساقا مع إجراءات الوقاية والمراقبة المتبعة في الدولة حاليا بهدف التصدي لفيروس كورونا، خصوصا أن الساعات الماضية شهدت اكتشاف حالتين حول استاد هزاع بن زايد (الذي سيحتضن المباراة)، وتحديدا فى طواف الامارات للدراجات".

وأشار العويس إلى ما ذكرته وسائل الإعلام مؤخراً حول إصابة عدد من لاعبى فريق سيباهان أصفهان الإيراني الذي واجه السد في الجولة الماضية لدوري أبطال أسيا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة