خالد صلاح

"الجن" محمد ثروت يعلن عن إطلاق حسابه على "تيك توك" فى كواليس علاء الدين

الإثنين، 02 مارس 2020 03:02 م
"الجن" محمد ثروت يعلن عن إطلاق حسابه على "تيك توك" فى كواليس علاء الدين محمد ثروت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان الكوميدى محمد ثروت، عن إطلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك"، أحد أشهر مواقع الفيديو القصيرة حاليا، ولكنه اختار الإعلان عن تدشين الحساب طريقة مختلفة ومبتكرة، حيث لجأ إلى ملابس شخصيته فى مسرحية "علاء الدين"، والتي يقدم من خلالها شخصية "الجنى".

ظهر محمد ثروت في أول فيديوهات على تيك توك وهى يرتدى ملابس الجنى في مسرحية علاء الدين قائلا "ده اول فيديو ليا على تيك توك .. استنوا فيديوهات تانية كتيرة .. وده الحساب الرسمي بتاعى.

@mohammedtharwatofficia1

أول ڤيديو ليا على ##تيك_توك ومش هيكون الأخير .. اعملوا ##فولو واستنوا الجديد 🔥 ##محمد_ثروت ##اكسبلور ##مصر ##الجني ##كوميديا ##ضحك

♬ original sound - mohammedtharwatofficia1

 

وكان ثروت قد كشف عن مراحل تحوله لـ"جنى" فى مسرحية علاء الدين، التى يشارك فى بطولتها مع الفنان أحمد عز، فى مقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، منذ قليل، وهو يخضع لعملية الماكياج التى يتحول بها للشخصية التى يجسدها فى المسرحية.

وشهد عرض علاء الدين الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامى مغاورى "السلطان"، إسلام إبراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فى ليالى عرضه في السعودية، بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة، على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحرى فى كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة