صور.. رغم انشغاله بتصوير "الاختيار" أمير كرارة يخضع لجلسة تصوير جديدة

الخميس، 19 مارس 2020 12:47 م
صور.. رغم انشغاله بتصوير "الاختيار" أمير كرارة يخضع لجلسة تصوير جديدة أمير كرارة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع النجم أمير كرارة لجلسة تصوير جديدة ظهر من خلالها بالعديد من الإطلالات، حيث كانت بعدسة المصور شريف مختار، واهتم بإطلالاته مصممة الأزياء مى جلال.

291471_0

وينشغل حالياً أمير كرارة بتصوير مسلسله "الاختيار"، فى العديد من الديكورات، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، والذى يتناول فيه لأول مرة في الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً ومن إنتاج سينرجى، وبطولة أمير كراره في دور "منسى" وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

291468_0
 
وانتهى أمير كرارة من تصوير العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل بيت المنسى، وأنشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة. 
291472_0
 
291469_0









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة