الزمالك: لم يصلنا أى خطابات بشأن مصير دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 19 مارس 2020 03:50 م
الزمالك: لم يصلنا أى خطابات بشأن مصير دوري أبطال أفريقيا أمير مرتضي منصور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بفريق الزمالك، عن عدم وصول أى مخاطبات من الاتحاد الأفريقى "كاف" بشأن مصير بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى، والتى يستعد الزمالك لخوض مباراة الدور قبل النهائى فيها أمام الرجاء المغربى أحد أيام 1 و 2 مايو المقبل.

وقال أمير مرتضى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن نادى الزمالك لم يصله أى خطابات من الاتحاد الأفريقى بشأن مصير البطولة أو مباراة الرجاء حتى الآن.

ولم يتحدد حتى الآن مصير مباريات الدور قبل النهائى للبطولة فى ظل تأجيل وتجميد كافة البطولات الكبرى فى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لم يعلن الاتحاد الأفريقى أى قرار بشأن الأمر.

جدير بالذكر أن آخر البطولات الكبرى التى تم مد التأجيل بها هو الدورى الإنجليزي والذى أسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئى الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

ونشرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية تقريرا عن تفاصيل الاجتماع وقالت إن الأندية استقروا على مد فترة التأجيل لتكون حتى 30 أبريل بشكل مبدئى، حيث ستوقف فيها كل الأنشطة والدوريات والمسابقات المحلية.

وأبدت الأندية مرونة فى خوض مبارياتها المتبقية بالكامل بدون جماهير، مع الاكتفاء بعرضها على شاشة التليفزيون للخروج من تلك الأزمة لكن لم يتم اتخاذ قرار نهائى فى هذا الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة