اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 3 / 2020

الخميس، 19 مارس 2020 10:10 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 3 / 2020 حسام عاشور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 19 / 3 / 2020 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عرض أحد وسطاء الصفقات انتقال حسام عاشور قائد الأهلى إلى القلعة البيضاء.

حسام عاشور يطلب 10 ملايين جنيه "سنوياً" للموافقة على الانتقال للزمالك

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن حسام عاشور قائد الأهلى طلب الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً، من أجل التوقيع للنادى الأبيض، فى صفقة انتقال حر، حال التحرك بصورة رسمية لضمه وشهدت الآونة الأخيرة حسم رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه من تجديد عقد حسام عاشور قائد الفريق، حيث رفض المدرب السويسري الضغوط التي يُمارسها عليه حالياً مسئولو النادي لتجديد عقد عاشور، وأكد فايلر أنه لا يحتاج جهود اللاعب في الفريق ، مشددا على أن عاشور ليس له أي دور على الصعيد الفني أو القيادي.

هل ينضم قائد الأهلى إلى الزمالك؟.. جلسة الأحمر "حاسمة" وموقف أبيض غامض

كشف حسام عاشور، لاعب وسط فريق الأهلى وقائد الفريق، لمصدر مقرب منه إنه تلقى تأكيدات من مسؤولي القلعة الحمراء بعقد جلسة معه غداً، الجمعة، لحسم ملف التجديد له، بعدما تلقي اللاعب عروضاً من أندية محلية أبرزها الجونة ثم عرض عليه أحد وسطاء اللاعبين، التفاوض مع الزمالك حول ضمه ليؤكد اللاعب إنه حال توقيعه للنادى الأبيض سيطلب تقاضى 10 مليون جنيه فى السنة مع التوقيع على عقد يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة.

الزمالك يُقرر عودة تدريباته نهاية مارس بعد قرار "كارتيرون"

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مد فترة الراحة السلبية للفريق إلى أسبوع آخر، بعدما كانت ستنتهى تلك راحة الفريق بعد غد السبت، عقب توقف النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يوما.

وبذلك منح كارتيرون، لاعبي الزمالك راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وقرر مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، غلق مقر النادى لمدة أسبوع، على أن يصرف لاعبى الزمالك مستحقات العقود والمكافآت الخاصة بهم يوم الأحد المقبل، جاء ذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يومًا، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.

الزمالك يتسلم 7 ملايين جنيه من عضويات جديدة بالنادى

تسلم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اليوم، الخميس، 7 ملايين جنيه من العضويات الجديدة التى وافق عليها مجلس إدارة قلعة ميت عقبة فى المرحلة الأخيرة، لتنتعش الخزينة البيضاء بتلك القيمة المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة