أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. مد تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 30 أبريل

الخميس، 19 مارس 2020 11:50 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. مد تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 30 أبريل ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان نادى ليون الفرنسي، اليوم الخميس، عن تبرعه بمبلغ 300 ألف يورو، من أجل مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب في وفاة أكثر من 9 ألاف شخص في جميع أنحاء العالم.

 

 

بوروسيا مونشنجلادباخ يتخلى عن الرواتب 
 

قرر لاعبو فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، التنازل عن جزء من رواتبهم، فى ظل الأزمة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستوفر هذه المبادرة نحو مليون يورو شهريا، كما ستساعد أيضا بوروسيا مونشنجلادباخ على دفع رواتب موظفيه والحفاظ على وظائفهم. 

 

 

لاعب برايتون يتبرع لإيران 
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام الإيراني رضا جهانباخش، مهاجم فريق برايتون الإنجليزي، بالتبرع بمبلغ 6 ألاف إسترليني، لمساعدة بلاده لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

 

 

هيجواين يحاول الهروب 
 

حاول جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى مغادرة مدينة تورينو الإيطالية للوصول إلى الأرجنتين خوفا من الإصابة بفيروس كورونا الخطير الذى سيطر على العديد من مدن إيطاليا. 
 
قالت صحيفة " لا ريبوبليكا " أن سبب مغادرة مهاجم يوفنتوس هو أنه يخشى من عملية الحجر الصحى الذي فرضه نادى يوفنتوس على الجميع داخل النادى بعد إيجابية المدافع دانييل روجاني.
 

تجميد الدورى التركى 

 

أعلن الاتحاد التركى لكرة القدم، تجميد مباريات الدورى الممتاز لمدة 30 يوما بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير الذى أعلنت عن منظمة الصحة العالمية أنه وباء عالمى.

طالب الاتحاد التركى لكرة القدم لإيقاف الدورى فى الإجتماع الذى عقد اليوم، بعد ضغوط من الأندية ووسائل الإعلام التركية، بعد أن تسبب الفيروس فى لإيقاف النشاطات الرياضية بمعظم دول العالم وخاصة فى القارة الأوروبية.

 

وفاة بيتر ويتنجهام
 

توفي الإنجليزي بيتر ويتنجهام ، لاعب وسط كارديف وأستون فيلا وبلاكبيرن السابق، عن عمر يناهز 35 عامًا، وفقا لما أعلنته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية صباح اليوم.

قالت الشبكة عن اللاعب الراحل ويتنجهام، الذي شارك في أكثر من 400 مباراة مع كارديف بين عامي 2007 و 2017 ، أنه تألق بصفوف كارديف سيتي حيث توج معه ببطولة دورى الدرجة الأولى في عام 2013 ووصل إلى نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2008 وكأس الرابطة في عام 2012، كما توج هدافا للدرجة الأولى في عام 2009 وتم اختياره بالتشكيل المثالي للمسابقة.
 

 

مد تأجيل الدورى الإنجليزى لـ 30 أبريل 
 

أسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تقريرا عن تفاصيل الاجتماع وقالت إن الأندية استقروا على مد فترة التأجيل لتكون حتى 30 أبريل بشكل مبدئى، حيث ستوقف فيها كل الأنشطة والدوريات والمسابقات المحلية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة