خالد صلاح

لجنة الاستئناف تخفف عقوبة كهربا إلى الإيقاف 10 مباريات فقط

الخميس، 19 مارس 2020 06:36 م
لجنة الاستئناف تخفف عقوبة كهربا إلى الإيقاف 10 مباريات فقط كهربا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور  بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما ، وتعديل العقوبة الصادر بشأن إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.

وبالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي ، فقد قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلا ورفضه موضوعا.

من ناحية اخري كشف امير مرتضي منصور المشرف علي الكرة بفريق الزمالك ، عن عدم وصول أي مخاطبات من الاتحاد الافريقي " كاف " بشأن مصير بطولة دوري ابطال أفريقيا الموسم الحالي، والتي يستعد الزمالك لخوض مباراة الدور قبل النهائي فيها امام الرجاء المغربي احد أيام 1 و 2 مايو المقبل.

وأكد امير مرتضي في تصريح خاص لـ " اليوم السابع " ان نادي الزمالك لم يصله أي خطابات من الاتحاد الافريقي بشان مصير البطولة او مباراة الرجاء حتي الان.

ولم يتحدد حتي الان مصير مباريات الدور قبل النهائي للبطولة في ظل تأجيل وتجميد كافة البطولات الكبرى في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لم يعلن الاتحاد الافريقي أي قرار بشأن الامر.

الجدير بالذكر ان اخر البطولات الكبرى التي تم مد التأجيل بها هو الدوري الإنجليزي والذي أسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تقريرا عن تفاصيل الاجتماع وقالت إن الأندية استقروا على مد فترة التأجيل لتكون حتى 30 أبريل بشكل مبدئى، حيث ستوقف فيها كل الأنشطة والدوريات والمسابقات المحلية.

وأبدت الأندية مرونة في خوض مبارياتها المتبقية بالكامل بدون جماهير، مع الاكتفاء بعرضها على شاشة التليفزيون للخروج من تلك الأزمة لكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة