أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. فرجانى ساسى يتفاعل مع تحدى المناديل فى المنزل

الخميس، 19 مارس 2020 12:56 ص
شاهد.. فرجانى ساسى يتفاعل مع تحدى المناديل فى المنزل فرجانى ساسى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعل فرجانى ساسى لاعب الزمالك، مع حملة تشجيع الجماهير على البقاء فى المنازل للحماية والوقاية من فيروس كورونا.
 

تفاعل فرجانى ساسى لاعب الزمالك، مع حملة تشجيع الجماهير على البقاء فى المنازل للحماية والوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لفرجانى ساسى وهو يستعمل أحد المطهرات، قبل أن يستقبل "لفافة مناديل" ويداعبها.

يشار إلى أنه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إغلاق مقر النادي الأبيض لمدة أسبوع وجاء قرار مجلس إدارة قلعة ميت عقبة كإجراء احترازي حرصا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من فيروس كورونا.

وقال مجلس الزمالك إنه يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 ألف عضو يوميا لذا تم تفضيل غلق مقر النادى لمدة أسبوع بعدما حصل فريق كرة القدم بالنادي حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز اليوم لمدة أسبوعين بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.
 

وكان اتحاد الكرة أصدر بيان رسمي بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما في مصر ، بناء على تعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة وجاء نص البيان كالتالي :

بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة