خالد صلاح

أحمد فتحى يوجه رسالة لجماهير الكرة.. تعرف عليها

الخميس، 19 مارس 2020 04:18 م
أحمد فتحى يوجه رسالة لجماهير الكرة.. تعرف عليها احمد فتحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال مشاركته في تحدي البقاء في المنزل، والذي انطلق مؤخراً بين نجوم الكرة لتشجيع الجماهير على عدم الخروج للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكتب فتحي: ربنا يحفظنا جميعاً، أمانة في رقبتنا كلنا حافظ على نفسك وعلى غيرك.

احمد فتحى في المنزل
احمد فتحى في المنزل

 

احمد فتحى
احمد فتحى

 

احمد فتحي يشارك في التحدي
احمد فتحي يشارك في التحدي

 

وتبدأ لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، اليوم أول اجتماعاتها مع كلٍ من أحمد فتحى ثم وليد سليمان لاعبى الفريق لحسم موقفهما من التجديد للأهلى.

وأكدت مصادر لليوم السابع أن إدارة الأهلى ترغب فى التجديد للثنائى وليد سليمان وأحمد فتحى لمدة موسم، فى الوقت الذى يشترط الثنائى التجديد لمدة موسمين، وقررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقد اجتماع مع رباعى الأهلى حسام عاشور وشريف إكرامى وأحمد فتحى ووليد سليمان الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى لحسم موقفهم.

وقررت إدارة النادى الأهلى إغلاق أبواب المقر الرئيسى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا فى الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

جاء قرار إدارة النادى تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى إلى فيروس كورونا، وحفاظًا على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلي، وفقًا لما صرح به العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادي. كانت الإدارة التنفيذية بالنادى قد واصلت جهودها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تكثيف عمليات التعقيم المستمرة فى كل أرجاء النادي، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين.

وبدأ الأهلى خطوات التصدى لفيروس كورونا بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية»، وتواصلت الإجراءات باستمرار عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء فى الصالات الرياضية أو الجيم وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد، من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدى أثناء الدخول من بوابات النادى وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام أكواب الزجاج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة