أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب الوفد يواصلون تحركاتهم لمواجهة انتشار فيروس كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:42 م
نواب الوفد يواصلون تحركاتهم لمواجهة انتشار فيروس كورونا حزب الوفد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النائب الوفدي عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، في حملة "إغاثة" الوفد للتصدى لفيروس كورونا المستجد، فى مناطق شارع العشرين وكفر طهرمس وشارع فيصل من بولاق الدكرور.

وقال " أبو اليزيد"، إن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة هو أول حزب يقوم بمشاركة الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد، وحماية الموطنين، وذلك من خلال تشكيل لجنة طبية وطنية تضم خيرة المتخصصين من الأطباء، وحملة الإغاثة لنشر التوعية الصحية لمحاربة الفيروس، وتوزيع حقيبة تحتوي على بروشور توعوى ومواد تعقيم، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على بيت الأمة الذى يقف دائما إلى جوار الوطن والمواطنين.

وأشاد " أبو اليزيد" بقرار المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بتخصيص صندوق للتبرعات من الأعضاء تحت إشراف فيصل الجمال أمين صندوق الحزب، لمتضررى سوء الأحوال الجوية «عاصفة التنين» التي هاجمت مصر مؤخرًا، وكذا ما يلزم اتخاذه من جانب الحزب من إجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 في جميع محافظات مصر، مناشد أبناء بيت الأمة بالتبرع للصندوق.

فيما جهز النائب الوفدي سعد بدير مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المجالس البرلمانية اليوم الأربعاء، 2000 كمامة طبية لتوزيعها مجانًا من بقرية برطس.

وأضاف "بدير" أن توفير الـكمامات جاء تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وذلك للتصدي لفيروس كرونا المستجد، وأشار "بدير" إلي أن الكمامات سوف يتم توزيعها على طريقة الكوتة الأسرية، على أن يتسلم كمامات الأسرة عائلها.

وأشاد "بدير"، بقرار المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بتخصيص صندوق للتبرعات من الأعضاء تحت إشراف فيصل الجمال أمين صندوق الحزب، لمتضررى سوء الأحوال الجوية «عاصفة التنين» التي هاجمت مصر مؤخرًا، وكذا ما يلزم اتخاذه من جانب الحزب من إجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 في جميع محافظات مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة