سوبر كورة.. الأرقام تمنح محمد صلاح لقب الأفضل فى أفريقيا بموسم كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 11:45 ص
سوبر كورة.. الأرقام تمنح محمد صلاح لقب الأفضل فى أفريقيا بموسم كورونا محمد صلاح
هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل المقارنة قائمة بين الفرعون المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وزميله السنغالى ساديو مانى قائمة طالما تألق الثنائى فى أشهر الدوريات العالمية، إلا أنها ومنذ 3 سنوات فور وصول اللاعب الأسطورى للمصريين لقلعة الأنفيلد فى عام 2017، خاصة أنه مازال مستمراً على رأس هدافى الريدز للموسم الثالث على التوالى.

ويواجه العالم تفشى فيروس كورونا ما ساهم فى توقف البطولات المحلية والعالمية فى كل بقاع الأرض، وهو الأمر الذى يتوقع فيه المراقبين انقاذ العالم من الكوارث بواسطة انهاء الموسم مع تتويج المتصدرين باللقب.

واستطاع محمد صلاح الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب هدافي فريق ليفربول للعام الثالث على التوالي منذ انضمامه من روما الإيطالى 2017.

لمعرفة كيف تمنح الأرقام محمد صلاح لقب الأفضل فى أفريقيا بموسم كورونا عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ونفى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ألكسندر تشيفرين، التقارير التي زعمت أن فريق ليفربول الإنجليزي سيتم تتويجه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل توقف المسابقة، وسينطبق نفس الأمر على الدوريات الأوروبية الأخرى، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وظهرت تقارير تؤكد إمكانية أن يتم منح لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للريدز حال عدم اكتمال المسابقة، على أن يتم ذلك بناء على تصويت الأندية مع مزاعم عن توصية اليويفا بهذا الاقتراح، مع أن يتم تطبيق هذا على الدوريات الأوروبية الأخرى.

وأكد تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "شاهدت وسمعت مجدداً أخباراً كاذبة عن أن اليويفا نصح الدوريات الأوروبية بإنهاء المسابقات الآن وتتويج المتصدرين"، مضيفا: "يمكنني القول إن هذا غير صحيح، هدفنا أن ننهي الدوريات ولم نوص بأي شيء من هذا القبيل لأي دوري أو اتحاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة