س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة تجديد رباعى الأهلى؟

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة تجديد رباعى الأهلى؟ شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم انشغال الجميع فى مصر والعالم كله بفيروس "كورونا" الذى أصاب الرياضة العالمية بل والحياة العامة فى المجتمع الدولى بالشلل التام، إلا أن هناك بعض القضايا الكروية التي مازالت تشغل اهتمام البعض من جمهور الكرة المصرية على وجه العموم والنادى الأهلى بصفة خاصة ومنها قضية تجديد عقود رباعي الفريق شريف أكرامي ، وليد سليمان ، حسام عاشور وأحمد فتحى وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

س: كيف يتعامل الأهلي مع ملف تجديد رباعي الفريق أكرامي وفتحي وعاشور وسليمان؟

ج: لم يقترب الأهلي من هذا الملف طوال الفترة الماضية لانشغال الفريق بارتباطات مهمة محلياً وأفريقياً حسب تأكيدات مسئولى النادى وتحديداً سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى سبق وأعلن أن هذا الملف سيتم حسمه في مارس الجاري.

س: كيف يرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق هذا الملف المهم؟

ج: فايلر أوصى بتجديد عقود ثلاثة لاعبين، وهم أحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامى أما حسام عاشور فيتحفّظ المدرب السويسرى على التجديد له.

س: هل هذا يُعنى أن الثلاثى فتحى وفتحى وسليمان سيبقون فى الأهلى أمام عاشور فسيرحل؟

ج: قد لا تسير الأمور بهذا الشكل وبهذا التسلسل.. فقد يحدث خلافاً بين الأهلي وبين الثلاثي اكرامي وسليمان وفتحي بشأن بنود وتفاصيل التجديد وقد يستمر عاشور ويُجدد مع النادي حتى لو لن يُشارك مع الفريق مُستقبلاً.

س: متى تتضح الرؤية بش، عقود هذا الرباعي؟

ج: خلال الفترة القليلة المقبلة فمسئولو النادي سيبدأون باب التفاوض مع اللاعبين الأربعة من أجل التجديد ليتم حسم هذا الملف المهم.

س: هل تلقي اللاعبون الأربعة عروضاً داخلية وخارجية؟

ج: بالفعل.. الرباعى لديه عروض فأحمد فتحى وإكرامى أمامهما عرض مُغر للغاية من بيراميدز لكن الثنائى يرغب فى البقاء بالأهلى تقديراً للنادي وجمهوره، وإن كان ذلك سيتوقف على مسألة العرض المُقدم من الأهلي للثنائي، كما أن وليد سليمان أمامه هو الآخر عروضاً من الداخل والخارج، ولا يختلف الأمر بالنسبة لحسام عاشور الذى يرغب الجونة في التعاقد معه وتحدث حسام غالي قائد الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي في الجونة مع عاشور بشأن الانتقال للنادى الساحلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة