اليوم السابع يحتل صدارة المتابعة بمواقع التواصل.. Crowd tangle يكشف تفوق صفحة فيس بوك اليوم السابع على القنوات والمواقع المصرية والعربية .. الموقع هو الأول في الفيديو ويستحوذ على 41% من تفاعل الـ Posts.. صور

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:59 م
اليوم السابع يحتل صدارة المتابعة بمواقع التواصل.. Crowd tangle يكشف تفوق صفحة فيس بوك اليوم السابع على القنوات والمواقع المصرية والعربية .. الموقع هو الأول في الفيديو ويستحوذ على 41% من تفاعل الـ Posts.. صور اليوم السابع
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تنوع الأشكال الصحفية المختلفة التي يقدمها موقع "اليوم السابع" لجمهوره، والحرص على الاعتماد على المنتجات الصحفية الجديدة، والتي تجمع بين دقة المعلومة وجاذبية عرضها، تصدرت الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع"، على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة كبيرة، وحققت تفوقا كبيرا على صفحات القنوات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية، وبفارق كبير عنها.

وتعمل صالة التحرير في "اليوم السابع" لحظة بلحظة على مدار الساعة، لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بانتشار فيروس كورونا، سواء على المستوى الداخلي في مصر أو على المستوى الإقليمي والعالمي، من خلال المتابعة الدقيقة لما تنشره وزارة الصحة المصرية والجهات المعنية داخل الدولة ، من بيانات وتصريحات حول هذا الفيروس، وكذلك البيانات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والمنظمات الإقليمية والدولية، وصولا إلى متابعة انتشاره فى مختلف دول العالم، بجانب تقديم الموضوعات الخاصة عن كيفية الوقاية من هذا الفيروس، وآخر الأخبار المتعلقة بجهود العلماء حول العالم في التوصل إلى لقاح أو علاج لهذا الفيروس بأكثر من شكل صحفي.

وتعمل صالة التحرير في "اليوم السابع" على خطة شاملة تضمن استمرار تدفق المنتجات الصحفية الجديدة عن فيروس كورونا بجانب المتابعة الخبرية اللحظية، من خلال إعداد مجموعة نوعية من الإنفوجراف والفيديوجراف والفيديوهات التعريفية، وفيديوهات "الأنيمشن"، وغيرها من الأشكال الصحفية المختلفة التي تجعل القارئ يطلع على كل ما يريد معرفته عن فيروس كورونا بطريقة شيقة، تضم كل المعلومات الخاصة بفيروس كورونا، ويتعهد الموقع باستمرار تدفق هذه الأشكال الصحفية الجديدة، سواء عن فيروس كورونا أو غيرها من القضايا الأخرى التي تهم القارئ.

 


 

شاشة برنامج Crowd tangle توضح كيف يحتل صفحة فيس بوك اليوم السابع المركز الأول فى التفاعل على الفيديو والبوست والخبر

ويكشف برنامج كراود تانجل الفاعل فى صالة التحرير باليوم السابع كيف تأتى صفحة فيس بوك "اليوم السابع" في المرتبة الأولى قبل جميع صفحات القنوات الفضائية المصرية والعربية بعدد 3ملايين و200 ألف مشاهدة ، من خلال عرض ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالموقع، سواء الفيديوهات الإخبارية من خلال متابعة المؤتمرات الصحفية، أو فيديوهات البث المباشر لمختلف الفعاليات الخاصة بفيروس كورونا وغيرها من الفعاليات، فضلا عن الفيديوهات النوعية المتعلقة بالأشكال الصحفية الجديدة، ويأتي في المرتبة الثانية قناة دى إم سى   بعدد مشاهدات 2 مليون و30 ألف ، وفى المركز الثالث إم بى سى مصر بعدد مشاهدات مليون و690 ألف مشاهدة وفى المركز الرابع سكاى نيوز عربية بعدد مشاهدات مليون و610 ألف مشاهدة.

 


 

شاشة برنامج Crowd tangle توضح كيف يحتل اليوم السابع المركز الأول فى التفاعل على الفيديو بـ 3ملايين و290 ألأف مشاهدة


 

كما حققت صفحة فيس بوك اليوم السابع تفوقا كاسحا في التفاعل على الـ Posts، واستحوذت على 41% من إجمالي التفاعل على  الـ Posts بين جميع المتابعين للقنوات والمواقع المصرية والعربية ، فيما جاءت صفحة سكاى نيوز عربية  في المركز الثانى بـ 11 % من التفاعل ، وقناة العربية في المركز الثالث بـ 7 % من التفاعل ودى إم سى في المركز الرابع بـ6% من التفاعل الإجمالى على الـ Posts

294a7c20-a783-45d9-a668-17007881dcf0

شاشة برنامج Crowd tangle توضح كيف يستحوذ اليوم السابع على 41% من إجمالى التفاعل على الـ Posts

وتحظى صفحات موقع اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وإنستجرام وتيك توك ، بمتابعة ملايين الأشخاص في مصر والعالم، والذين يولون ثقتهم للموقع الإلكتروني الأول فى مصر والشرق الأوسط، لما يجدونه من تغطية متميزة وشاملة وسريعة عبر صفحاته فى مختلف الحقول الإخبارية، إضافة إلى الكثير من القصص الإنسانية والجادة والتغطيات الشاملة للأحداث الكبرى محليًا وإقليميًا وعالميًا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة