أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستغل فترة تعليق النشاط فى الحفاظ على النجوم.. بنود تحفيزية فى تجديد عقد محمود علاء.. ترشيح ساسى لتمديد تعاقده للتحصين من العروض الخليجية.. والاستقرار على تمديد تعاقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:00 ص
الزمالك يستغل فترة تعليق النشاط فى الحفاظ على النجوم.. بنود تحفيزية فى تجديد عقد محمود علاء.. ترشيح ساسى لتمديد تعاقده للتحصين من العروض الخليجية.. والاستقرار على تمديد تعاقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع نادى الزمالك لاستغلال فترة تعليق النشاط وفقًا لاتباع قرار رئاسة الوزراء حرصًا على سلامة اللاعبين للوقاية من فيروس كورونا فى الحفاظ على النجوم قبل نهاية الموسم بتجديد التعاقدات، ويرصد "اليوم السابع" أبرز النجوم الذى يسعى الزمالك إلى تأمينهم فى التقرير التالى:

بنود تحفيزية فى تجديد عقد محمود علاء

وضعت إدارة نادى الزمالك عددًا من البنود التحفيزية لمحمود علاء مدافع الفريق والمنتخب الوطنى، فى عقده الجديد مع النادى الأبيض الذى أصبح يرتبط بتعاقد مع قلعة ميت عقبة يمتد إلى 2024 ستضمن تلك البنود مكافأة اللاعب بصورة مجزية عن المشاركات والإسهامات المختلفة مع الفريق الأبيض، يأتى ذلك فى ظل رغبة مجلس إدارة نادى الزمالك فى تحفيز اللاعب لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع الفريق الأبيض، بعدما أصبح الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك لذا حرص مسئولو النادى على وضع مجموعة من البنود التحفيزية في عقد اللاعب تتضمن مكافآته لتحفيزه نحو المساهمة بصورة مستمرة مع الفريق في المنافسات على مختلف البطولات وتحقيقه مزيدًا من الإنجازات بعد تحقيق عدد من البطولات المختلفة مع الفريق منذ انضمامه قادمًا من وادى دجلة.

اتجاه لتجديد عقد ساسى

كما وضعت إدارة الكرة بنادى الزمالك التى يشرف عليها أمير مرتضى منصور، أولوية التجديد لعدد من اللاعبين ويأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، وذلك لتحصين مستقبله داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد تلقيه عروض خليجية شفوية فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنه فضل الاستمرار فى الزمالك لذا ترغب إدارة ميت عقبة فى فتح المفاوضات لتمديد عقده، بعد ترحيبه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء لضمان بقاءه داخل صفوف الفريق، بعدما مواصلة اللاعب لتأكيداته إلى رئيس الزمالك أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقته، شدد مرتضى منصور، على أنه لن يقبل برحيل أى لاعب يُعد إضافة لصفوف الأبيض وهو الأمر الذى يجعل التجديد للاعب التونسى من أبرز أولويات إدارة الكرة فى الفترة الجارية.

الاستقرار على تمديد تعاقد عبد الغنى

كما استقر مسئولو الزمالك، على تمديد عقد محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد عبد الغنى بنهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث شارك عبد الغنى مع الأبيض هذا الموسم فى 16 مباراة بواقع 8 مباريات فى الدورى الممتاز و7 مواجهات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر.

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم الجارى بعد حصوله على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقده بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية بالفريق، وذلك عقب انضمامه للقلعة البيضاء موسم 2017 – 2018، فى عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتقاضى عبد الغنى فى عقده بالكامل 7 مليون جنيه و416 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة