أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السقا يدعو جمهوره البقاء فى المنزل للوقاية من كورونا ..فيديو

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:15 م
أحمد السقا يدعو جمهوره البقاء فى المنزل للوقاية من كورونا ..فيديو أحمد السقا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفنان أحمد السقا، جمهوره بمواقع التواصل الاجتماعى بضرورة البقاء فى المنزل، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية خوفا من نقل العدوى.  

وقال أحمد السقا، من خلال فيديو نشره:" علشان صحتك علشان بيتك علشان ولادك علشان حياتك علشان بلدك خليك في البيت ربنا يزيح الغمة".

يشار إلى أن النجم أحمد السقا يعيش في ورطة حقيقة بسبب تصوير حلقات برنامجه الجديد العاصمة اللبنانية بيروت وذلك  لقرار الحكومة اللبنانية بمنع دخول أفراد غيرلبنانين على مدار الأسبوعين المقبلين كإجراء وقائي من انتشار فيرس كورونا المستجد، مما وضع صناع البرنامج في حيرة خاصة وأن النجوم المقرر استضافتهم في الحلقات الجديدة لن يستطيعوا دخول لبنان حالياً.

في سياق متصل يظهر أحمد السقا ضيف شرف فى مسلسل "نساء من ذهب" للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، حيث انتهى من تصوير مشاهده في لبنان قبل بدء برنامجه الجديد، ليتصدر السقا قائمة ضيوف شرف العمل والتي تضم نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، حمدى الميرغنى، شيماء سيف، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، مصطفى أبو سريع.

ويكتفى السقا بظهوره فى موسم دراما رمضان المقبل كضيف شرف فقط، حيث لن يتواجد بأى مسلسل يقوم ببطولته ، وكان السقا قد قدم العام الماضى مسلسل "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، بينما ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "العنكبوت" المقرر طرحه في دورالعرض بموسم عيد الفطرويشاركه البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، زكى فطين عبد الوهاب، ويزو ومحمد ممدوح كضيف شرف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة