خالد صلاح

كوريا الجنوبية: نسبة الشفاء من فيروس كورونا تبلغ 18.3% داخل البلاد

الأربعاء، 18 مارس 2020 11:20 ص
كوريا الجنوبية: نسبة الشفاء من فيروس كورونا تبلغ 18.3% داخل البلاد كورونا فى كوريا الجنوبية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الصحية فى كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، أن حوالى اثنين من كل 10 مصابين مؤكدين بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) تماثلا للشفاء التام فى كوريا الجنوبية. 
وقالت مديرة المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها جيونج أون-كيونج -في تصريحات أرودتها وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية- إن نسبة الشفاء من فيروس كورونا تبلغ 18.3% في كوريا الجنوبية. 
وأضافت أن إجمالي الإصابات بالفيروس وصل إلى 8,413 حالة وبلغ عدد حالات الشفاء 1,540 منها اعتبارا من منتصف ليلة يوم أمس الثلاثاء. 
وأوضحت أن 80.2% من إجمالي الإصابات بفيروس كورونا مرتبطة بالعدوى الجماعية، ويزداد عدد الإصابات المرتبطة بالعدوى الجماعية في إقليم كيونج كي مؤخرا. 
كما أكدت السلطات الصحية أن إجمالي عدد الإصابات المرتبطة بالعدوى الجماعية في كنيسة "نهر النعمة" البروتستانتية في سونج نام بإقليم كيونج كي، تجاوز 60 حالة، كما اكتشفت 31 حالة نتيجة العدوى الجماعية في مستشفى بوندانج جيساينج في مدينة سونج نام، ومن بينها 18 موظفا و5 مرضى من النزلاء ومريضان تم تسريحهما من المستشفى، و3 أشخاص من أولياء الأمور. 
وبلغ إجمالي الإصابات في مستشفى هانسارانج لكبار السن في مدينة دايغو 75 حالة حتى اليوم، وتم تأكيد 13 إصابة في 4 مستشفيات أخرى لكبار السن. 
وتابعت جيونج:" أنه بالنسبة لمدينة دايجو، تجري السلطات الصحية الفحوصات اللازمة لجميع الأشخاص ذوي المخاطر العالية"، وقالت إن عدد الإصابات يشهد ارتفاعا متأثرا بالفحوصات الجارية. 
وبالإضافة إلى ذلك، اكتشفت اليوم 5 حالات جديدة في العاصمة "سول" فيما يتعلق بالعدوى الجماعية في مركز الاتصالات وكنيسة دونج آن، وحالة جديدة خاصة بالعدوى الجماعية في في وزارة المحيطات ومصائد الأسماك في مدينة سيجونج الإدارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة