على ربيع ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر يخوضون تحدى المنديل.. فيديو

الأربعاء، 18 مارس 2020 11:35 م
على ربيع ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر يخوضون تحدى المنديل.. فيديو مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وعلى ربيع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك كلا من النجوم على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ومصطفى خاطر، "فيديوهات" خلال خوضهم تحدى المنديل، الذى بدأه عدد كبير من نجوم كرة القدم، بعد توقف النشاط الكروى، نتيجة الإجراء الاحترازي الذى اتخذته الحكومة المصرية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ظهر نجوم مسرح مصر في "تحدى المنديل" مستخدمين بكرة مناديل بدلا من كرة القدم، وذلك في دعوة إلى بقاء المواطنين داخل منازلهم، وذلك تحت هاشتاج " #stayathomechallenge"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#stayathomechallenge بتحدى @mohamedemam @salahabdallah123 @osossssssss @jrmalek

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on

يشار إلى أن قد شارك عدد كبير من نجوم كرة القدم، من ضمنهم محمد مجدى أفشة و محمد هانى وإكرامى وأحمد حسن كوكا وكهربا ورمضان صبحى.

يذكر أن على ربيع ومصطفى خاطر يشاركان للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية، فى مسلسل "وصل أمانة"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، إخراج معتز التونى، بعدما عملا سوياً فى مسرح مصر على مدار 7 سنوات ماضية، كذلك بعد تقديم كل نجم منهما عمل من بطولته المطلقة فى العامين الأخيرين، ويعتمد "وصل أمانة" على الحلقات المنفصلة المتصلة مع الاستعانة بالعديد من الفنانين للظهور كضيوف شرف. 

على ربيع
على ربيع
 
محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

وكان أخر آعمال على ربيع مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود.

مصطفى خاطر

بينما قدم مصطفى خاطر العام الماضى مسلسل "طلقة حظ" وشارك فى بطولته ىيتن عامر، ميرنا نور الدين، هبة مجدى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة