خالد صلاح

صفحة الإسماعيلي الرسمية تحتفل بمئوية المصري البورسعيدي

الأربعاء، 18 مارس 2020 09:26 م
صفحة الإسماعيلي الرسمية تحتفل بمئوية المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الاسماعيلي عبر تويتر بذكري مرور 100 عام علي تأسيس النادي المصري البورسعيدي.

وكتبت صفحة الدراويش :"‏ضربت بورسعيد أروع الأمثلة فى الشجاعة والنضال والتضحية .. بطولاتها وانتصارتها مسجلة بالسجلات العسكرية العالمية.لتبدأ بورسعيد فى ١٨ مارس ١٩٢٠ فى مواجهة الأعداء كروياً وتدفعها النزعة الوطنية لإنشاء النادى المصرى .

المصررررررررررررررررررررررررى مئوية
المصرى

وتلقى مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية خطاباً رسمياً من مجلس ادارة منطقة بورسعيد لكرة القدم برئاسة محمد ياسين وذلك لتهنئة النادي المصري وجماهيره الغفيره بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على انشاء النادي المصري ، وخلال الخطاب تمنى مجلس ادارة المنطقة دوام التوفيق لمجلس ادارة النادي المصري على كافة الأصعدة والمجالات.

بعيدا عما سبق، قرر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة طارق العشري وبعد التنسيق مع المدير الرياضي عبد الظاهر السقا تأجيل تدريب الفريق الذي كان مقرر إقامته في السابعة مساء الثلاثاء الماضي على الاستاد ليوم واحد ، وذلك لإتاحة الفرصة لإدارة النادي المصري بقيادة اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي لإجراء عمليات التطهير لكافة المرافق والأدوات والمستلزمات الرياضية التي يستخدمها الفريق خلال تدريباته اليومية. كانت إدارة النادي المصري قد اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية تطبيقا لسياسة الحكومة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ومن بين تلك الإجراءات ايقاف تدريبات كافة الفرق ومدارس وأكاديميات الألعاب الرياضية المختلفة ، بالإضافة إلى إغلاق فرع النادي المصري “الضواحي 1” ، وكذلك عدد من الإجراءات التي تهدف للحد من اختلاط العاملين بالنادي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة