مها عبدالسلام بطلة الغطس من أمريكا: مش بخرج من الأوضة عشان كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 11:10 ص
مها عبدالسلام بطلة الغطس من أمريكا: مش بخرج من الأوضة عشان كورونا مها عبدالسلام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مها عبدالسلام لاعبة منتخب الغطس والمتأهلة للأولمبياد، أنها تتواجد حاليا فى أمريكا وملازمة المنزل وكل ما تحتاجه تقوم به أون لاين خوفا من فيروس كورونا.

وقالت،"مش بخرج خالص من الأوضة وكل حاجة أون لاين " التدريب فى الوقت الحالى اختيارى ويكون عبارة عن فيتنس فقط نظرا لمنع التجمعات، مضيفة: أنها تتجنب الكورونا بالاستعانة بالمطهرات و فيتامين سى و شرب المياه بكثرة وكذلك تناول الطعام والشراب .

وارتفع عدد اللاعبين المصريين الحاصلين على بطاقات التأهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو يوليو 2020، بعد حصول أكثر من لاعب فى مختلف الألعاب على بطاقة المشاركة فى أولمبياد طوكيو، وشهدت الساعات الماضية منتخب سلاح السيف رجال بعد ضمان التواجد ضمن الـ 16 الأوائل فى التصنيف العالمى.

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من اليوم، الاثنين، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة