مدرب بيرنلى الأفضل فى شهر فبراير بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 17 مارس 2020 02:27 م
مدرب بيرنلى الأفضل فى شهر فبراير بالدورى الإنجليزى جون ديتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل شون ديتش مدرب بيرنلى الإنجليزى، على جائزة أفضل مدرب في مسابقة البريميرليج عن شهر فبراير الماضى.

وانتزع ديتش الجائزة من العديد من المدربين الذين قدموا مستويات جيدة مع فريقهم خلال الشهر السابق، وعلى رأسهم مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، بالإضافة إلى مدرب ولفرهامبتون، نونو سانتو.

وقاد شون ديتش بيرنلي فى 4 مباريات خلال فبراير، لم يخسر بها، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام ساوثهامبتون وبورنموث وتعادل مع آرسنال ونيوكاسل.

جدير بالذكر أن ديتش يشرف على تدريب بيرنلي منذ عام 2012، ونجح في الصعود معهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عام واحد.

وفى سياق آخر توج النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" من قبل الرابطة.

وفاز فيرنانديز بالجائزة الممنوحة من قبل رابطة الدورى الإنجليزى بعد تألقه اللافت للأنظار مع الشياطين الحمر منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ولفت برونو فيرنانديز أحدث الوافدين من "برازيل أوروبا" البرتغال إلى الدروى الإنجليزى الأنظار بقوة عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد نهاية يناير الماضى، حيث ساهم مع فريقه فى 5 أهداف بتسجيل ثنائية وصناعة 3 آخرين فى بداية مثالية له، كما تغير شكل فريق مانشستر يونايتد بشكل كبير على يد صانع الألعاب البرتغالي.

وكان فيرنانديز حصل على جائزة الأفضل فى البريميرليج خلال شهر فبراير الماضى الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات وصلت إلى 58%، متفوقا على روى باتريسيو حارس وولفهرهامبتون الذى حل وصيفا بنسبة 19%.

وتعد هذه الجائزة هى الثالثة التى يحصل عليها برونو فيرنانديز مؤخرا، حيث سبقها فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضى بنادى مانشستر يونايتد بعد الانطلاقة الرائعة مع الفريق.

وفاز فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب فى الشهر الماضى، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، عقب اكتساحه تصويت الجماهير بحصوله على 80% من الأصوات، متفوقا على أنطونى مارسيال صاحب المركز الثانى بـ14% وجاء لوك شاو ثالثا بحصوله على 6% فقط فى التصويت.

 

شون ديتش مدرب بيرنلي الأفضل فى البريميرليج بشهر فبراير

شون ديتش مدرب بيرنلي الأفضل فى البريميرليج بشهر فبراير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة