أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 50 هدفًا من توقيع نجوم يوفنتوس بالدوري الإيطالي قبل التوقف

الثلاثاء، 17 مارس 2020 10:00 ص
شاهد.. 50 هدفًا من توقيع نجوم يوفنتوس بالدوري الإيطالي قبل التوقف رونالدو وديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نادى يوفنتوس 50 هدفا في مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف الكالتشيو بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب أكثر من 15 ألف فرد في إيطاليا لتصبح أكثر الدول الأوروبية إصابة بالوباء.

ويملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نصيب الأسد من أهداف يوفنتوس بالكالتشيو هذا الموسم برصيد 21 هدفا، يليه النجم الأرجنتينى باولو ديبالا برصيد 7 أهداف ثم مواطنه جونزالو هيجواين برصيد 5 أهداف.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن فريق لاتسيو، الوصيف برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في إيطاليا، خلال الفترة الحالية، في توقف جميع المسابقات الرياضية حتى يوم 31 مايو المقبل.

وكانت اللجنة الأولمبية الإيطالية قد قررت تأجيل كل المسابقات بإيطاليا بما فيها كرة القدم حتى 3 أبريل المقبل، ليقرر الإتحاد الإيطالي تمديد الفترة الزمنية حتى 31 مايو.

وتسبب فيروس كورونا، في تأجيل العديد من المناسبات الكروية، في جميع أنحاء العالم، خوفا من التجمعات الجماهيرية، التي تشهدها تلك المباريات.

من جانبه، أكد دانييلى روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يستجيب للعلاج بشكل جيد بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد الذى أصاب أكثر من 15 ألف فرد في إيطاليا لتصبح أكثر الدول الأوروبية إصابة بالوباء.

قال روجانى في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": أنا بخير، أريد تهدئة مخاوف الجميع، لم تظهر علي الأعراض الخطيرة التي نسمع عنها، وأنا أستجيب للعلاج بشكل جيد، لذا أعتبر أنني محظوظ".

أضاف مدافع يوفنتوس: "كانت صدمة حقيقية لأنني كنت الأول في مجالنا، آمل أن يكون هذا الموضوع قد ساعد على زيادة الوعي"، وتابع: "أنا بخير سوف نتغلب جميعا على هذا الوضع".

وكان نادى يوفنتوس الإيطالي، أعلن عن تعرض مدافعه دانييلى روجانى، لفيروس كورونا، الخميس الماضى لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب في الوقت الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة