ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا فى إسرائيل إلى 324 حالة

الثلاثاء، 17 مارس 2020 04:01 م
ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا فى إسرائيل إلى 324 حالة محاولات رصد مصابى فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد فى البلاد، إلى 324 حالة مؤكدة، وذكرت الوزارة - فى تصريحات نشرتها صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية اليوم - أنه تم الكشف عن عشرين حالة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات إلى 324 ، بينهم 5 فى حالة خطرة. 
 
يشار فى هذا الصدد، إلى أن الحصيلة العالمية للوفيات الناجمة عن فيروس "كورونا" المستجد تخطى حاجز الـ7 آلاف حالة وفاة، كما تم تأكيد إصابة أكثر من 188 ألف حالة، فيما بلغ عدد من تعافوا أكثر من ثمانين ألفا فى جميع أنحاء العالم حتى الآن.
 
حثت وزارة الصحة الإسرائيلية المواطنين على عدم مغادرة منازلهم إلا "للاحتياجات والخدمات الضرورية" وذلك فى توجيهات جديدة صدرت اليوم الثلاثاء. وأوضحت الوزارة فى بيان الظروف المستثناة مثل الخدمات الحيوية وطلب الرعاية الطبية قائلة "لا يجب مغادرة المنزل إلا لحالات الضرورة".
 
وأشارت التوجيهات إلى أن المتنزهات والشواطئ والمراكز التجارية ليست ضمن الاستثناءات. وقالت إن الإسرائيليين سيسمح لهم بالتبضع لشراء الأغذية إذا لم تكن خدمة التوصيل للمنزل متاحة كما سيسمح لهم بالتريض فى الهواء الطلق لمدة 10 دقائق إذا لم يكن أحد بالجوار.
 
ولم يتضح بعد إن كانت الشرطة ستباشر فى فرض هذه التوجيهات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة