أكرم القصاص - علا الشافعي

هيثم نبيل يستعد لتسجيل أغنية "ابن امبارح" من كلمات تامر حسين

الإثنين، 16 مارس 2020 01:00 ص
هيثم نبيل يستعد لتسجيل أغنية "ابن امبارح" من كلمات تامر حسين هيثم نبيل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المطرب هيثم نبيل لتسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه 2020، والأغنية بعنوان " ابن امبارح"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان هيثم نبيل، لم يستقر على موزع الأغنية حتى الأن وهندسة صوت مصطفي رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم في الأيام المقبلة.

وقد انتهى هيثم نبيل أيضا خلال الفترة الماضية من تسجيل 3 أغنيات، الأولي بعنوان " كان لينا ناس"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانية " زي زمان"، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى عادل حقي، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

والثالثة بعنوان " عدو الستات"، وهي من كلمات نسمة فؤاد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وهندسة صوت مصطفي رؤوف، وجيتار مصطفي اصلان، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى يواصل نبيل تحضيراته لعمل ألحان مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، ويتولى التوزيع الموسيقى لهذه الأغاني عادل حقي.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، احلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

"البرنس" يشهد تعاونا ثنائيا بين المخرج محمد سامى، والنجم محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما مسلسل "الأسطورة" ونال نجاحًا كبيرًا عام 2016

 

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، ضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة