غلق 4 سناتر و32 مقهى و7 بلاى استيشن لمنع انتشار كورونا بالدقهلية

الإثنين، 16 مارس 2020 11:56 ص
غلق 4 سناتر و32 مقهى و7 بلاى استيشن لمنع انتشار كورونا بالدقهلية غلق - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت محافظة الدقهلية، بالإشتراك مع شرطة المرافق، بقيادة العميد وائل الشربيني، حملة مكبرة على مدينة المنصورة لإغلاق المقاهي وسناتر الدروس الخصوصية، ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قامت الحملة بمصادرة معدات المقاهي وتم التنبيه بعدم تقديم الشيشة للمواطنين، كما داهمت عدد من مراكز الدروس "سناتر" الدروس الخصوصية، و البلاى ستيشن وإغلاقها تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وتمكنت الحملة والتى شملت حي شرق وغرب المنصورة، من إغلاق 4 ( سناتر) و32 مقهى و7 ( بلاى استيشن) ومصادرة 9752 مضبوطات، وتحرير 249 محضر

وشارك في الحملة الرائد فاروق حماد، والرائد محمود يعقوب، والنقيب أبوالمعاطي غنام، من إدارة شرطة المرافق، والدكتور مصطفى عنان، نائب رئيس حي غرب وإدارة الإشغالات والمرافق بالحي. ومن المقرر استمرار الحملة على أنحاء المحافظة، و فى المراكز المختلفة أوقف عدد من المدرسين أعمال الدروس الخصوصية بعد التنبية من تعرض المدرس الذي يخالف التعليمات إلى عقوبات كبيرة.

وقد أعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، انه بالتعاون والتنسيق مع اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية ، بدأ تنفيذ حملات للتأكد من تعليق كافه اماكن الانشطه التعليمية، والتى تشمل سناتر الدروس الخصوصية بكافه مراحل التعليم بنطاق المحافظة، وذلك خلال فترة اغلاق المدارس والجامعات، واتخاذ كافه الاجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.

وأكد محافظ الدقهلية أن ذلك يأتى فى اطار الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدوله لمجابهة فيروس كورونا المستجد ،وفى اطار تنفيذ توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعليق الدراسه بالمدارس والجامعات لمده اسبوعين بدأت من اليوم الاحد الموافق  2020 / 3/15  وذلك حرصا على صحة وحياة المواطنين والتلاميذ والطلاب بالمدارس والجامعات على مستوى الجمهورية .

وفى نفس الاتجاه فقد أتاحت إدارة جامعة المنصورة والكليات بالتعاون مع مركز تقنية الاتصالات والمعلومات، ووحدة التعليم الالكتروني المواد التعليمية بصورة إلكترونية من خلال نظام الموودل لإدارة المقررات الالكترونية من أجل بث المحاضرات للطلاب عن طريق الانترنت .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة