أكرم القصاص - علا الشافعي

شعبة الخضروات والفاكهة: لدينا زيادة فى المعروض من جميع الأصناف والأسعار مستقرة

الإثنين، 16 مارس 2020 12:44 م
شعبة الخضروات والفاكهة: لدينا زيادة فى المعروض من جميع الأصناف والأسعار مستقرة الخضروات والفاكهة
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن سوق العبور به وفرة في المعروض من الخضروات والفاكهة وهو ما ظهر على الأسعار وأنها مستقرة في منذ بداية العام.
 
وأضاف النجيب في تصريح لليوم ان هناك عدة أصناف شهدت انخفاضا منذ بداية العام مثل الثوم و البصل والبطاطس والطماطم إضافة إلى البرتقال واليوسفي  وذلك بفضل زيادة الإنتاج المصري.
 
وأشار نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة إلى أن هناك تنسيق مع مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية من أجل سد العجز في أي منتج، وسلعة ولكن بفضل الله وبفضل السياسات الاقتصادية و الإصلاحية التي انتهجتها الدولة لزيادة الإنتاج من الخضروات والفاكهة ساهمت في توفير كميات معروضة بالسوق. 
 
وأكد النجيب أنه لاداعي لمحاولات الشراء العشوائي لان السوق به كميات كبيرة في قطاع الخضروات والفاكهة، مطالبا بعدم الانجراف وراء الشائعات لأن جميع الأصناف متوفرة وبكميات كبيرة، متمنيا أن تمر تلك الفترة العصبية وأن يحمي الله مصر وشعبها من أي مخاطر .
 
الجدير بالذكر أن شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت فى وقت سابق أن أسعار الخضروات والفاكهة شهدت استقرارا هذا الموسم بنسب متفاوتة بين كل صنف من الأصناف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة