تايلور سويفت محذرة من التجمعات لتفشى كورونا: لابد التضحية بخططنا الاجتماعية

الإثنين، 16 مارس 2020 02:13 م
تايلور سويفت محذرة من التجمعات لتفشى كورونا: لابد التضحية بخططنا الاجتماعية تايلور سويفت
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت النجمة الأمريكية تايلور سويفت، من التجمعات والتواصل الاجتماعي المباشر، في ظل انتشار فيروس كورونا عالمياً، حيث كتبت فى رسالة لمتابعيها عبر خاصية "ستورى" بموقع "أنستجرام"، قائلة :"أتابعكم وأحبكم كثيراً، وأعبر عن قلقي، لأن الأمور لا تؤخذ على محمل الجد في الوقت الجاري.. لقد رأيت تجمعات كثيرة بعيني هذا هو الوقت المناسب لنعزل أنفسنا ونضحي بخططتنا الإجتماعية الحالية".

وأعلن المركز الأمريكى للرقابة والحماية من الأمراض أمس الأحد، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة وصل إلى 3010 حالات.

وذكرت شبكة سى إن إن الإخبارية الأمريكية أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة وصل - حتى الآن - إلى 61 شخصاً مشيرة إلى أن ولاية "ويست فيرجينيا" هى الولاية الأمريكية الوحيدة التى لم تشهد أية إصابات بفيروس كورونا.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن هناك 70 حالة إصابة بين الأمريكيين المغتربين من بين إجمالى عدد المصابين بالفيروس فى الولايات المتحدة.

وقالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن الفصول الدراسية فى الولايات المتحدة ستكون فارغة فى الأسابيع القادمة مع انتشار فيروس كورونا الجديد، ويقول المسئولون إن الإغلاق لأجل غير مسمى قد يكون احتمالا حقيقيا، فأثناء حديثهما عن إغلاق المدارس المرتبط بكورونا، قال حاكم أوهايو مايك دوين وعمدة نيويورك بيل دى بلاسيو إن الأطلاب ربما يظلوا فى منازلهم بباقى العام الدراسى.

وقال دى بلاسيو إنه سيكون من المؤلم للغاية لأبناءنا وآبائنا ومعلمينا ولكثير من الناس، وأضاف: ليس لدى كلمات لتصف كم الأمر مرعب، لكنه أصبح ضرورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة