خالد صلاح

مقالات الصحف.. رأى الأهرام تحدث عن مصر والسودان علاقات نموذجية ومستقبل أفضل.. عبد الرازق توفيق: اللى يتكسف من صاحبه ما يسلمش من كورونا.. محمود خليل: خادم الخليفة "يعظ".. عمرو عبد السميع: ذكرى وتمثال

الإثنين، 16 مارس 2020 02:08 ص
مقالات الصحف.. رأى الأهرام تحدث عن مصر والسودان علاقات نموذجية ومستقبل أفضل.. عبد الرازق توفيق: اللى يتكسف من صاحبه ما يسلمش من كورونا.. محمود خليل: خادم الخليفة "يعظ".. عمرو عبد السميع: ذكرى وتمثال مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الأحد، العديد من القضايا، كان على رأسها: رأى الأهرام: علاقات نموذجية ومستقبل أفضل.. وحيد عبد المجيد: قيادة بلا تنظيم.. عماد الدين أديب: «كلا إن الإنسان ليطغى»

 

الأهرام

رأى الأهرام: علاقات نموذجية ومستقبل أفضل

يتحدث المقال عن العلاقات المصرية السودانية القوية، والعلاقات التاريخية بين البلدين، ومستقبل تلك العلاقات وانعكاساته على المنطقة وذلك بعد لقاءا لرئيس عبد الفتاح السيسى بالفريق حميدتو.

عمرو-عبد-السميع

عمرو عبد السميع: ذكرى وتمثال

 

يتحدث عن ذكرى يوم الشهيد وتمثال الفريق عبد المنعم رياض، وكيف شوه الينايرجية والإخوان هذا التمثال، وأفقدوه هيبته خلال أحداث 25 يناير، ويطالب بضرورة نقل مكان التمثال إلى إحدى الميادين الفسيحة.

وحيد عبد المجيد

وحيد عبد المجيد: قيادة بلا تنظيم

يتحدث عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية واستعدادات ترامب والحزب الديمقراطي لها والذي سيدفع بجون بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق، ويتحدث عن وجود لجنتين كبريتين في الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاستعداد لتلك الانتخابات.

 

الجمهورية

عبد الرازق توفيق

عبد الرازق توفيق: اللى يتكسف من صاحبه ما يسلمش من كورونا

يتحدث عن الإجراءات التي تتبعها الحكومة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتحول الحكومة إلى خلية نحل لمواجهة هذا الفيروس القاتل، بالتزامن مع إجراءات العالم لمكافحة هذا الفيروس.

 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: «كلا إن الإنسان ليطغى»

يتحدث عن متاجرة البحث بالشعارات الدينية، أو التوغل فى التفسير الغيبى بشأن فيروس كورونا إلى حد الدروشة والانحراف عن صحيح الدين وحقيقة الإيمان، مؤكدا أن ما نشهده الآن هو حدث جلل يجب أن يفهمه أصحاب العقول والقلوب والنفوس المؤمنة.

محمود خليل

محمود خليل: خادم الخليفة "يعظ"

يتحدث عن كلمات خادم آخر خليفة من خلفاء بنى أمية «مروان بن محمد»، حيث كان اعتلاء هذا الرجل لعرش الخلافة الأموية إيذاناً بغروب شمسها وانهيار الدولة الأموية.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة