تشيلسي يحقق مع ماونت بعد اختراق العزل الصحي لفيروس كورونا

الإثنين، 16 مارس 2020 05:09 م
تشيلسي يحقق مع ماونت بعد اختراق العزل الصحي لفيروس كورونا ميسون ماونت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى تشيلسي الإنجليزي، فتح التحقيق مع لاعبه ميسون ماونت، عقب كسر العزل الصحي الذي فرضه البلوز على اللاعبين والجهاز الفني بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، فإن ميسون ماونت لاعب تشيلسي اخترق قواعد العزل الصحي الذى فرضها النادى اللندنى، حيث تمت مشاهدته وهو يلعب كرة القدم في أحد الملاعب بشوارع شمال لندن برفقة لاعب نادي ويست هام ديكلان رايس.

وأضافت الشبكة، أن تشيلسي قرر فتح التحقيق مع اللاعب الدولي الإنجليزي ومعاقبته ماديًا بشأن هذه الواقعة بالإضافة إلى إجباره على الدخول في العزل الصحي لعشرة أيام إضافية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه تم إيقاف نشاط الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية وتأجيله إلى ما بعد الثالث من أبريل المقبل بعد إصابة كل من كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي ومايكل أرتيتا مدرب أرسنال بفيروس كورونا.

وأعلن كالوم هودسون أودوى لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى تعافيه من فيروس كورونا الخطير بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يطمئن من خلاله محبيه من الجمهور وزملائه فى الفريق، ويشكر أيضًا كل من راسله عقب إعلان إصابته بالفيروس الشرس.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، إيقاف مسابقة الدورى وكل المسابقات فى إنجلترا حتى 4 أبريل المقبل، للسيطرة على فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا، وذلك بعدما دعت لعقد اجتماع طارئ، اليوم الجمعة، لمناقشة مستقبل البطولة، عقب ثبوت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتى وآخر من إيفرتون بالفيروس.

نشر كلوم هودسون أودوى لاعب وسط تشيلسى مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر يطمئن من خلاله جمهوره وأصدقائه قائلا "مرحبا شباب لقد أصبت بالفيروس قبل أسبوع، وقد تعافيت مؤخرا، ولكننى سأظل تحت الملاحظة لأسبوع مقبل للتأكد من تمام شفائى، أتمنى أن أراكم قريبا، وشكرا لكم".

وعلق أيضًا لاعب وسط تشيلسى على مقطع الفيديو بعبارة "شكرا لجميع تمنياتكم الطيبة، وكما قلت فى الفيديو أنا أشعر أننى أفضل وأتمنى أن أراكم جميعًا قريبًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة