خالد صلاح

أحمد عيد عبد الملك معلقًا على خناقة صبحى وبادجى: كانت هتبقى حريقة لو فى الزمالك

الإثنين، 16 مارس 2020 07:15 م
أحمد عيد عبد الملك معلقًا على خناقة صبحى وبادجى: كانت هتبقى حريقة لو فى الزمالك أحمد عيد عبد الملك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر عن الخناقة التي نشبت في الأهلى بين رمضان صبحى والسنغالى أليو بادجى فى مران الفريق الأحمر اليوم الإثنين.
 
وكتب عيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "محدش خد باله من الخناقة ولا هيكتب إللي حصل لو الزمالك كانت هتبقي حريقة".
 
 رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أنهى مران الفريق اليوم بعد دخول الثنائي رمضان صبحي والسنغالي أليو بادجي في مشادة قوية على خلفية دخول أحدهما على الآخر بقوة، وقام فايلر بتوبيخ الثنائي وأنهى المران على الفور مطالبًا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة باتخاذ اجراء عاجل في الأزمة.
احمد عيد
احمد عيد
 
ويبحث السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلي، عن آلية آمنة مع إدارة النادى لاستمرار تدريبات الفريق وعدم تجميدها بعد انتهاء الإجازة، وذلك بعد قرار اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بإيقاف النشاط ومنع الأندية بمختلف الدرجات من إقامة مباريات ودية على مدار فترة التوقف الإجبارى، وذلك لمواجهة فيروس كورونا.
 
وأكد فايلر أن توقف التدريبات سيؤثر بشكل سلبى على الفريق، فى الوقت الذى يخوض الأهلى مرانه بشكل طبيعى ظهر اليوم الاثنين قبل أن يتخذ جهاز الكرة قراراً بخصوص جدول الفريق خلال المرحلة المقبلة.
 
من جهته، قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، إن النادى اتخذ إجراءات احترازيه لتوخى الحذر خلال الفترة المقبلة داخل مقر النادى لتوعية الأعضاء، وحرصا على سلامة الجميع، وأضاف مرجان، "تم إغلاق جميع الأماكن المغلقة بجميع مقرات الأهلى حرصاً على سلامة الأعضاء، مُشدداً على ضرورة توعية الجميع ولابد من تواجد التعاون خلال الفترة القادمة كى نتخطى تلك الأزمة بسلامة وأكمل سيكون هناك جلسة غداً مع جميع الأجهزة الطبية بجميع فروع الأهلى من أجل وضع خطة استراتيجية لتوخى الحذر الشديد من هذا الفيروس.
 
واتخذ الأهلى كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على الصحة العامة للجميع داخل النادى بفروعه المختلفة، حيث بدأت تلك الإجراءات بمقر النادى بالجزيرة بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية».
 
وأوضح الأهلى أنه تم مناقشة ودراسة كل التفاصيل الخاصة بطرق الوقاية من فيروس كورونا؛ سواء فيما يتعلق بأعضاء النادى أو اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بجميع الفروع، بهدف اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة التى تحافظ على سلامة الجميع داخل النادى من خلال التنسيق مع كل الجهات المعنية وتم الاتفاق على الخطوط العريضة التى تحمى كل من ينتمى للنادي، سواء كانوا أعضاء أو لاعبين فى الفرق الرياضية من الإصابة بالفيروس، من خلال اتباع الإجراءات الطبية السليمة التى توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة