"كورونا كورونا منها يحمينا".. عمر كمال يجسد حال الطلاب بعد تأجيل الدراسة

الأحد، 15 مارس 2020 12:33 ص
"كورونا كورونا منها يحمينا".. عمر كمال يجسد حال الطلاب بعد تأجيل الدراسة عمر كمال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، مقطع فيديو جديد له، وهو يغني أغنية جديدة له بعد تأجيل الدراسة في المدارس والجامعات، عبر حسابه الشخصي بمختلف منصات السوشيال ميديا.

وجاءت الأغنية التي طرحها كمال عبر حسابه، تجسيدًا لحال طلاب المدارس والجامعات المصرية على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأجيل الدراسة، وجاءت كلماتها كالآتى: "رئيسنا دا حكاية، أدانا أجازإيه، خليك بقي معايا فترات كتير جايه، كورونا كورونا منها هيحمينا، وهيفضل يدينا أجازات كتير جايه".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعليق الدراسة فى الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك فى إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، كما وجه الرئيس بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.

كما شملت قرارات اليوم، عدداً من التوجهات، أبرزها قرار بتعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين، فى المراكز والأندية والساحات، جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين، وقرار بتوجيه وزارة الداخلية بغلق أى مراكز يتم فى دروس أو أنشطة دراسية، بالإضافة إلى تعقيم كافة المدارس والجامعات خلال هذه الأجازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة