شوارع فارغة بسبب الأوبئة.. أعمال سينمائية جسدت الوضع الحالي لمحاربة فيروس كورونا.. Am legend لويل سميث حارب الزومبي.. وساندرا بولوك حاربت وباء الوحوش في Bird box.. وبراد بيت نجح في إيجاد المصل في World War Z

الأحد، 15 مارس 2020 10:30 م
شوارع فارغة بسبب الأوبئة.. أعمال سينمائية جسدت الوضع الحالي لمحاربة فيروس كورونا.. Am legend لويل سميث حارب الزومبي.. وساندرا بولوك حاربت وباء الوحوش في Bird box.. وبراد بيت نجح في إيجاد المصل في World War Z Am legend
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش العالم أجمع، الفترة الحالية، أزمه صحية كبيرة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي خلف ضحايا بالآلاف، وقررت بعض الدول الكبرى فرض حجر صحي على معظم مدنها للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات احترازية لازمة وتعطيل كافة الأنشطة الكبرى بداخلها.

وتزامنا مع تلك الأزمة التي يعاني منها العالم، توقفت صناعة السينما بشكل عام، وتم وقف استكمال تصوير معظم الأعمال السينمائية والدرامية، لحين الانتهاء من ذلك الفيروس، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في خسارة فادحة للكثير من شركات الإنتاج السينمائية.

فعلى مدار عشرات السنين، صنعت السينما عشرات الأفلام والمسلسلات التي تجسد معاناة متشابهة لتلك الفترة التي نعيشها، وهي شوارع فارغة بسبب الأوبئة والخوف من انتقال العدوي، وتكاتف دولي لمواجهة عدو مشترك وهو "فيروس كورونا".

وتسرد "اليوم السابع" قائمة بعدد من أبرز الأعمال السينمائية والدرامية التي سردت واقعا مماثلا للوضع الحالي، وجاءت كالآتي:

Am legend

Am legend

World War Z

World War Z
 

 

The Day After Tomorrow

The Day After Tomorrow
 

Bird box

Bird box
 

Children of men

Children of men
 

Shaun of the Dead

Shaun of the Dead
 

A Quiet Place

A Quiet Place
 

Outbreak

Outbreak
 

Contagion

Contagion
 

Cloverfield

Cloverfield

وكانت كل من شبكة قنوات نتفليكس وشبكة Apple TV+، قد أوقفت تصوير جميع أعمال الدرامية التى يتم تصويرها الفترة الحالية على أن تطرح الشهور المقبلة، والتي ضمت مسلسل جايسون موموا الجديد الذى عرض منه جزء واحد فقط See، ومسلسل For All Mankind، ومسلسل Servant، ومسلسل Mythic Quest، ومسلسل Lisey’s Story.

وجاءت قائمة المسلسلات التي أوقفت تصويرها شبكة نتفليكس، "مسلسل Lucifer، ومسلسل The Flash، بالإضافة إلى مسلسل  Young Sheldon، ومسلسل Super girl، ومسلسل Batwoman.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة