خالد صلاح

ماسبيرو: تخصيص تردد جديد للقنوات التعليمية لتسهيل متابعة البرامج لكل المراحل

الأحد، 15 مارس 2020 06:54 م
ماسبيرو: تخصيص تردد جديد للقنوات التعليمية لتسهيل متابعة البرامج لكل المراحل ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد صباح اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اجتماعاً مع القطاعات المعنية لمناقشة خطة عمل البرامج التعليمية المقدمة لأبنائنا الطلاب بمختلف المراحل التعليمية والتأكيد على تقديم خدمات تعليمية متميزة وتكثيف جداول البرامج ويقدمها نخبة متميزة من المعلمين دعما لهم، وتمشيا مع الاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة المصرية ضد مرض كورونا المستجد.

وفى إطار السعى لتكثيف جرعة البرامج وتسهيل متابعتها على أبنائنا الطلاب بمختلف المراحل التعليمية فقد خصصت الوطنية للإعلام تردد جديد للقنوات التعليمية المتخصصة حيث تم توفير التردد بالتنسيق والتعاون مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات برئاسة اللواء أحمد أنيس، وهو تردد 12380 أفقى لعرض المواد الدراسية للمرحلة الابتدائية والإعدادية عربى ولغات، بحسب بيان صادر من "الهيئة الوطنية للإعلام".

هذا بالإضافة إلى تردد القناة التعليمية الحالى 11747 رأسى وتعرض المواد الدراسية للمرحلة الثانوية أولى، ثانية. ثالثة. عربى ولغات وتعليم فنى وذلك بالإضافة إلى البرامج التعليمية التى تبث على القنوات الإقليمية لكافة المراحل التعليمية.

وجارى العمل بشكل مكثف لإعداد وتجهيز خريطة مواعيد بث البرامج التعليمية عل القنوات، والاعلان عن تفاصيلها فور الانتهاء منها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة