خالد صلاح

وسنصل لمليون..

خبيرة مناهج تعليمية بأمريكا: جمعنا 10 آلاف توقيع للضغط بأزمة سد النهضة

الأحد، 15 مارس 2020 12:47 ص
خبيرة مناهج تعليمية بأمريكا: جمعنا 10 آلاف توقيع للضغط بأزمة سد النهضة شيرين النجار
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شيرين النجار، خبيرة مناهج تعليمية فى أمريكا، إن المصريين قرروا ننظيم وفقة احتجاجية أمام البيت الأبيض أمس السبت، اعتراضاً على موقف إثيوبيا من أزمة سد النهضة، موضحة أن مسئول أمريكى عبر عن خيبة أمله فى تقاعس الجانب الإثيوبى.
 
 
وأضافت شيرين النجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية بالتليفزيون المصري، أن المحادثات مع الجانب الإثيوبي استمرت خمس سنوات والجانب الإثيوبي يماطل.
 
شيرين النجار (2)
 
وأكدت شيرين النجار، أنه كان يجب أن يكون لنا دور وكان يجب التجمع والتكاتف وأهمية الدور الأمريكي في حل الأزمة، مؤكدة أن المصريين جاءوا من كل فج عميق في الولايات المتحدة من أجل التضامن والوقوف أمام البيت الأبيض للتعبير عن رفض ما يتم بهذا الملف.
 
وأكملت خبيرة مناهج تعليمية في أمريكا، أن إثيوبيا تقاعست لالتزاماتها والقانون الدولي واتفاقية عام 2015 وكان يجب علينا أنه لا خيار لدينا سوي الضغط على أعضاء الكونجرس ومجلس الشيوخ خاصة أن ترامب أكد الدور الأمريكي الفعال في الوساطة.
 
وأشارت خبيرة مناهج تعليمية في أمريكا، نحن قوة لا يستهان بها وطرحنا مذكرة ونشرناها على وسائل الإعلام لجمع توقيعات للضغط على الإدارة الأمريكية من أجل تقديم دور فعال، والتوقيعات وصلت لـ10 الآف وستصل إلى مليون في وقت قريب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة