خالد صلاح

السيسى يبحث مع نائب رئيس مجلس السيادة السوداني "سد النهضة" بحضور رئيس المخابرات.. ويؤكد: سياسة مصر دائماً كانت سنداً ودعماً للخرطوم.. و"حميدتي" يشيد بمساندة القاهرة الصادقة للحفاظ على سلامة واستقرار بلاده

الأحد، 15 مارس 2020 03:40 م
السيسى يبحث مع نائب رئيس مجلس السيادة السوداني "سد النهضة" بحضور رئيس المخابرات.. ويؤكد: سياسة مصر دائماً كانت سنداً ودعماً للخرطوم.. و"حميدتي" يشيد بمساندة القاهرة الصادقة للحفاظ على سلامة واستقرار بلاده الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن سياسة مصر دائماً ما كانت سنداً ودعماً للسودان، خاصةً خلال المرحلة الانتقالية الحساسة الراهنة، أخذاً في الاعتبار المصلحة الاستراتيجية المشتركة التي تجمع البلدين الشقيقين.
 
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسى اليوم، الأحد، الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
 
السيسى 2
 
وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالفريق أول حميدتي بالقاهرة، طالباً نقل تحياته إلى أخيه الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني.
 
ومن جانبه؛ نقل الفريق أول حميدتي تحيات الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إلى الرئيس، مشيداً بالمساندة المصرية الصادقة والحثيثة للحفاظ على سلامة واستقرار السودان في ظل المنعطف التاريخي الهام الذي يمر به.
 
السيسى
 
كما أعرب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني عن تقدير بلاده للدور الفاعل لمصر بالمنطقة والقارة.
 
وشهد اللقاء التوافق حول مجمل القضايا الإقليمية، كما تم استعراض تطورات ملف سد النهضة في ضوء ما انتهت إليه المفاوضات في واشنطن من اتفاق تم التوقيع عليه بالأحرف الأولي من قبل مصر.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة