أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى عن فيروس كورونا: "رب الخير ما بيجيبش إلا الخير"

السبت، 14 مارس 2020 10:00 م
رضوى الشربينى عن فيروس كورونا: "رب الخير ما بيجيبش إلا الخير" رضوى الشربينى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت المذيعة رضوى الشربينى، رسالة للشعب المصرى، لمواجهة فيروس كورونا، قائلة خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "cbc"،: "العالم حاليا يعيش في حالة مواجهة فيروس كورونا، ولكن رب الخير لا يأتي إلا بالخير للإنسان، وكل شر يتواجد على الكون لابد وأن يكون من داخله خير للبشرية، ولا أحد يعلم ما هو الخير من هذا الفيروس إلا الله"،  مضيفة: "فيروس كورونا يهدد العالم أجمع.. هناك دول قفلت على نفسها تمام.. وأحنا عايشين في حالة من الاكتئاب والأخبار والمصائب".

ووجهت رضوى، عدة نصائح للشعب المصرى، على كيفية مواجهة الفيروس، قائلة:" الفيروس يعيش في منطقة باردة ، ولابد من التعرض للشمس مباشرة، ومن أكثر الأماكن التي يعيش فيها الفيروس الأسطح الحديدية، الأسانسير، ويقال أن الخشب لا ينقل كورونا، ويعيش على الجلد 10 دقائق، والفيروس يمكن استقراره في الملابس، لابد من غسل الملابس بمياه ساخنة أو مبيضات، والتعرض للشمس ساخنة، ويعيش في الأحذية، ولابد من تعرضها لمطهرات، على المواطن شرب المياه والسوائل كثيرة".

ونصحت، رضوى الشربينى، قائلة:" تناول الفيتامينات والبرتقال والليمون، يقوى المناعة ويقتل الفيروس.. وأكيد ربنا ليه حكمة لفيروس كورونا عاوز يشيل ذنوب من عند ناس.. وقد يكون عاوزنا نقرب أكتر منه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة