أكرم القصاص - علا الشافعي

تير شتيجن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 سنوات

السبت، 14 مارس 2020 01:23 م
تير شتيجن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 سنوات تير شتيجن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن أصبح قريبا للغاية من تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2022، مع نادى برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مفاوضات تجديد عقد تير شتيجن مع برشلونة شهدت تقدما ملموسا أكد رغبة الحارس فى الاستمرار مع الفريق بعد الاجتماع الذى عقده وكيل الحارس الألمانى جيرد فوم بروخ مع إريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن الحارس الألمانى أصبح يريد التوقيع عاجلا على عقده الجديده لكن تبقى النقطة الوحيدة التي لم يتم التوصل للاتفاق فيها هى مدة التجديد 4 أو 5 مواسم.

وشارك الألمانى تير شتيجن مع برشلونة فى 34 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري 2019-2020، وإستقبل 34 هدفاً و11 كلين شيت.

يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى للانقضاض على تير شتيجن لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن إدارة تشيلسي ترى أن تير شتيجن حارس برشلونة هو الخيار الأفضل لحراسة عرين النادى اللندنى بدءاً من الموسم المقبل، خاصة أن الإسباني كيبا خرج من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز.

وأضافت الصحيفة أن خطة تشيلسي هى ضم حارس مخضرم ذو اسم كبير، ورشحت تير شتيحن حارس برشلونة لحراسة عرين النادى اللندنى، حيث تراه الأفضل مقارنة بأونانا حارس أياكس وجيانلويجي دوناروما حارس ميلان واللذان يدخلان دائرة اهتمام كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الترتيب.

وأوضحت أن إدارة تشيلسي تتابع عن كثب خط مفاوضات برشلونة مع الألمانى تير شتيجن لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2022، حيث لم يتوصل الطرفان لأى اتفاق حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة