تفاصيل قيام ربة منزل بقطع العضو الذكرى لزوجها بعد تخديره بالإسكندرية

السبت، 14 مارس 2020 03:00 ص
تفاصيل قيام ربة منزل بقطع العضو الذكرى لزوجها بعد تخديره بالإسكندرية حبس - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدمت ربة منزل بمحافظة الإسكندرية، على الانتقام من زوجها بقطع العضو الذكرى له وتركه ينزف لمشاهدتها رسائل على هاتفه الخاص تؤكد خيانته لها وتعدد علاقاته النسائية.

 

البداية تلقى اللواء سامي، غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات، بوصول المدعو ن.ع.ت، عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري.

 

على الفور انتقل المقدم طارق الشناوي، رئيس مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص تبين من التحريات قيام زوجته المتهمة س.ح.ع، 23 سنة، ربة منزل، بتخديره، وعقب التأكد من فقدانه الوعي قامت بإحضار سلاح ابيض "سكين المطبخ" وقطعت عضوه الذكري.

 

تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم، وألقي القبض على المتهمة، وبمواجهتها قررت بارتكاب الواقعة، وأنها من فعلت ذلك بزوجها انتقاما منه لتعدد علاقته النسائية وخيانتها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

وفى تحريات المباحث التى أشرف عليها المقدم طارق الشناوى رئيس مباحث كرموز بمديرية أمن الإسكندرية، أن الزوجين كان يوجد بينهما خلافات بسبب شك الزوجة ووجود اثباتات لديها بالخيانه الزوجية فى الفترة الأخيرة.

 

بالإضافة إلى كشف الزوجة محادثات على الهاتف ومواجهة زوجها بها ولكنه أنكرها وفى يوم الواقعة قامت الزوجة لتخدير زوجها للتأكد هاتفه المحمول فقامت بتخديره وأثناء نومه كشف خيانته عبر محادثات مكتوبه مع أحد السيدات مما أثار غضبها.

 

وقامت الزوجة بقطع جزء من العضو الذكرى الخاص بزوجها ووضعته فى كيس بلاستيكى فى القمامة وعند استيقاظ زوجها أنكرت الواقعة تماما وتحججت بأنها لا تعلم شىء وأنها كانت تجلس فى الصالة ولا تعلم ماذا حدث وتم اصطحاب الزوج إلى المستشفى وبعد التأكد من المعلومات تم القبض على الزوجة وتحويلها إلى النيابة .

 

وفى اعترافات الزوجة قالت إنها كانت تشك فى سلوكه لعودته متأخرا يوميا ومشاهدتها لأكثر من محادثة على تليفونه الخاص ومواجهته بها ووعدها بالتزامه وأنه لم يكرر هذه الأفعال مرة أخرى.

 

وأضافت أنها بعد فترة اكتشفت أنه على علاقة بأحد السيدات ولم ينفذ ما قاله لها مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه ولكن بعد التأكد من هاتفه المحمول، فقررت أن تقوم بتخديره حتى يتسنى لها فتح هاتفه والتأكد من المحادثات وبينهما فقامت بوضع اقراص مخدرة له وبعد ما تأكدت من نومه قامت بفتح هاتفه وشاهدت محادثات بينهما وأنه بوعد أحد السيدات بالزواج فقررت الانتقام واحضرت سكين حاد من المطبخ وقطعت عضوه الذكرى حتى تنتقم منه ولا يستطيع أن يعارض امراه اخرى طوال حياته وتركته ينزف.

 

وفى التقرير الطبي المبدئي للحالة، تبين وجود نزيف حاد نظرا لوجود قطع بالعضو الذكرى وقطع الأوردة والشرايين مما يحتاج لإجراء عملية جراحية لإعادة توصيل الأوردة وإيقاف النزيف وإعادة فتح مجرى للبول مما يستدعى استخدام القسطرة البولية لفترة.

 

وأمر المستشار فاروق مصطفى عبيد، رئيس نيابة كرموز بالإسكندرية، حبس ن.ع 23 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعها فى قتل زوجها وتسببها فى عاهة مستديمه له وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاصة بالزوج، بعد ما اقدمت ربة منزل على قطع العضو الذكرى لزوجها بعد أن قامت بتخديره مستخدمه سكين المطبخ فى الواقعة وذلك لرؤيتها محادثات على هاتفه المحمول تؤكد علاقته بأحد السيدات مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة