أكرم القصاص - علا الشافعي

"المهم انتوا".. الحماية المدنية تحمل المواطنين على أكتافهم لإنقاذهم من الأمطار

السبت، 14 مارس 2020 02:15 ص
"المهم انتوا".. الحماية المدنية تحمل المواطنين على أكتافهم لإنقاذهم من الأمطار رجال الحماية المدنية تحمل المواطنين
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "مساءdmc " تقريرا إخباريا مصورا عن رجال الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، وهم يقومون بإنقاذ العالقين فى مياه الأمطار بطريق القاهرة السويس.
 
 
 
ووضح  التقرير الذى تم عرضه على قناة  "dmc"، والذى يقدمه الاعلامى رامى رضوان قيام رجال الحماية المدنية بحمل المواطنين على أكتافهم في  الساعة 3 فجرا لإخراجهم من برك المياه المتواجدة على طريق القاهرة السويس.
 
ومن جانب أخر، نبه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على مديرى المدارس بالمحافظة إرسال تقرير عن حالة المدارس الحالية خاصة بعد موجة الطقس السيئ التى ضربت مدن المحافظة وقراها منذ أمس الأول الخميس، وحتى عصر أمس الجمعة، لتحديد موقف كل مدرسة وعرضه على محافظ القليوبية لاتخاذ قرار بشأن تلك المدارس.
 
وكان قد أكد "عجلان"، لـ"اليوم السابع"، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، والتى يبلغ إجماليها 12 إدارة تعليمية، تم ربطها بغرفة العمليات المركزية بديوان المديرية ببنها، على أن يتم الانتهاء من كافة التقارير لجميع المدارس على مستوى المحافظة للمراحل التعليمية المختلفة، ظهر اليوم السبت، لعرضها على المحافظة.
 
وكانت موجة من الطقس السيئ ضربت مدن محافظة القليوبية المختلفة، بداية من الساعات الأولى من صباح أمس الأول الخميس، وحتى عصر أمس الجمعة، شهدت خلالها المدن كميات كبيرة من مياه الأمطار، التى تم التعامل معها منذ بدء هطولها وحتى الآن تتم أعمال رفع تلك التراكمات، فعلى الرغم من الكميات الكبيرة بل والضخمة التى خلفتها الموجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة