اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 14 / 3 / 2020

السبت، 14 مارس 2020 10:24 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 14 / 3 / 2020 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 14 / 3 / 2020 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع فى إطار خطة النادى لإتباع الإجراءات الإحترازية ضمن خطط مواجهة فيروس كورونا.

بسبب كورونا.. جهاز الزمالك يتفق على أسبوع إجازة "مبدئيًا" للاعبين

قرر الجهاز الفني للزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع بصورة مبدئية تنتهى تلك الراحة السبت المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد القادم، بعدما أصدر اتحاد الكرة بيان رسمي بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما في مصر.

مرتضى منصور: امنحوا درع الدورى للأهلى.. صحة الإنسان أهم من "خشبة"

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه يهدى درع الدورى الممتاز للنادى الأهلى، قائلاً فى رسالة للاتحاد المصرى لكرة القدم:"العالم كله يؤجل الآن من أجل صحة الإنسان، وأنا أهدي الدوري الآن من الأهلى وهو أحسن فريق محلي في الموسم الحالى، ولكن حافظوا على الحكام والجماهير واللاعبين والمدربين".

وتابع رئيس نادى الزمالك فى فيديو بثه عبر موقع الرسمى لنادى الزمالك:"يهمنا صحة أولادنا وبقول لاتحاد الكرة ألغي الدوري فهو درع خشب، وهو أنا مش ممكن أحصل الأهلي؟ وأحصل على لقب الدورى؟.. لكن أنا بقولك الغي الدوري وامنحوه للأهلي حفاظا على صحة أولادنا".

عبد الله جمعة ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك

شارك عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى، الذى أقيم اليوم، السبت، على ملعب النادى بميت عقبة.

وخاض عبد الله جمعة التدريبات بشكل طبيعى بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الموضوع له من قبل الجهاز الطبى للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، وأكد الجهاز الطبى للفريق على شفاء جمعه تماما.

الزمالك يقرر تمديد عقد "عبد الغنى" قبل نهاية الموسم الجارى

استقر مسئولو الزمالك، على تمديد عقد محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد عبد الغنى بنهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث شارك عبد الغنى مع الأبيض هذا الموسم فى 16 مباراة بواقع 8 مباريات فى الدورى الممتاز و7 مواجهات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر.

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم الجارى بعد حصوله على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقده بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية بالفريق، وذلك عقب انضمامه للقلعة البيضاء موسم 2017 – 2018، فى عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتقاضى عبد الغنى فى عقده بالكامل 7 مليون جنيه و416 ألف جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة