70 حالة وفاة فى إسبانيا جراء الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع الوفيات لـ190

السبت، 14 مارس 2020 07:54 م
70 حالة وفاة فى إسبانيا جراء الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع الوفيات لـ190 الوقاية من كوورنا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فضائية سكاى نيوز، فى نبأ عاجل، منذ قليل، تسجيل 70 وفاة جديدة فى إسبانيا بسبب فيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 190.

سجلت إسبانيا، أكثر من 1500 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، وقالت سلطات الصحة فى إسبانيا - حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية، اليوم السبت، أن عدد المصابين بالفيروس قد وصل إلى خمسة آلاف و753 شخصًا، من بينهم نحو ثلاثة آلاف مصابًا فى العاصمة مدريد.

ولفتت الشبكة الأوروبية، إلى أن إسبانيا تستعد للإعلان عن حالة الطوارئ اليوم وأنه لم يُعلن على الفور عن حصيلة جديدة لحالات وفيات، غير أنه تم تسجيل أمس 120 حالة وفيات من جراء الفيروس.

ويعتزم مجلس الوزراء الإسبانى، عقد اجتماع فى وقت لاحق اليوم لإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة أسبوعين، وعن اتخاذ مزيد من الإجراءات للسيطرة على تفشى فيروس كورونا، الذى ارتفع عدد المصابين به بصورة حادة خلال الأيام الأخيرة إلى أكثر من أربعة آلاف شخصًا فى البلاد.

وكان عدد ضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" فى اسبانيا قد وصل إلى 120 حالة وفاة ونحو 4200 مصاب، وفقا لما أعلنت السلطات الاسبانية، يوم أمس الجمعة، فيما أعلن رئيس الوزراء بيدرو سانشيز حالة الطوارئ فى البلاد لمواجهة تفشى الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة